منتخب سوريا ينهي استعداداته لمواجهة موريشيوس وديًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
جانب من تدريبات منتخب سوريا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح منتخب سوريا مشواره في بطولة الهند الدولية يوم الجمعة بلقاء منتخب موريشيوس، على أرضية ملعب "غاشيبولي أثلتيك ستاديوم" في مدينة حيدر آباد الهندية.

المنتخب السوري أنهى استعداداته للمباراة بخوض المران الأخير تحت إشراف المدير الفني الجديد الإسباني خوسيه لانا، وبحضور جميع اللاعبين الذين وصلوا تباعًا إلى مقر إقامة المنتخب السوري.

خوسيه لانا، المدرب الجديد لنسور قاسيون يرى أن الدورة الدولية الودية في الهند ستمثل فرصةً جيدةً للتعرف عن قرب على اللاعبين، وقال: "لم تسنح لنا الفرصة -بسبب ضيق الوقت- لإجراء أي حصة تدريبية فعلية، وعلى ذلك ستكون المباريات فرصةً لنا للوقوف على مستويات اللاعبين في الوقت الحالي مع انطلاق الموسم الجديد".

وعن لقاء منتخب موريشيوس، في أولى المباريات التي يقود فيها المنتخب السوري، قال لانا: "التصنيف الأعلى في البطولة لا يعني شيئًا، وعلينا أن نترجم أفضليتنا في أرض الملعب. نتطلع لتقديم أداء جيد، وأنا سعيد بما رأيته من حماسة لدى اللاعبين حتى الآن".

بدوره، اعتبر مدافع منتخب سوريا ونادي تشارلوروا البلجيكي، أيهم أوسو، أنه يتطلع مع زملائه للعمل مع المدير الفني الإسباني خوسيه لانا وكادره، وقال: "نحترم جميع الفرق المشاركة، ولكن علينا أن ننظر إلى أنفسنا وحسب، وأن نسعى لبذل أقصى ما يمكننا من أجل تقديم صورة جيدة وأداء يرضي كل السوريين، بما نملكه من شجاعة وحماسة لدى اللاعبين".

التشكيلة السورية التي ستخوض دورة الهند الدولية سجلت عودة أفضل لاعب في الدوري العراقي، محمود المواس، بعد فترة غياب طويلة عن صفوف المنتخب، مقابل غياب عمر السومة وعمر خريبين عن صفوف المنتخب، فيما سجلت ظهور أسماء جديدة في تشكيلة الإسباني خوسيه لانا.

يُذكر أن مباريات البطولة افتتحت بلقاء منتخبي الهند وموريشيوس يوم الإثنين الفائت، وانتهت على نتيجة التعادل بدون أهداف.

متى موعد مباراة منتخب سوريا ضد موريشيوس الودية؟

يلتقي منتخب سوريا مع موريشيوس وديًا، مساء الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، على ملعب "غاشيبولي"، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت سوريا.

شارك: