ميركاتو برشلونة.. أسبوع حاسم ومصير نيكو يليامز وداني أولمو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 14:19
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدخل ميركاتو برشلونة أسبوعًا حاسمًا فيما يتعلق بتشكيل فريق الموسم المقبل 2024-25، حيث يتوقع النادي الكتالوني إتمام تجديد عقود الرعاية مع شركة نايكي وجزء من مشروع "بارسا فيجين" الذي لم تنفذه شركة ليبيرو.

ومن المؤمل أن يحصل النادي قريبًا على الموافقة النهائية من الدوري الإسباني لاستعادة قاعدة واحد - واحد في "اللعب المالي النظيف"، مما سيسمح للنادي بإجراء التعاقدات بسلاسة.

ميركاتو برشلونة.. ترقب لمصير نيكو ويليامز وداني أولمو

حدد المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، هدفين رئيسيين لتعزيز الفريق الذي يقوده المدرب هانز فليك، وهما نيكو ويليامز وداني أولمو.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أنه خلال الأسبوع الماضي، وضع ديكو الأسس لهذه الصفقات بالتفاوض مع وكلاء اللاعبين، والآن حان وقت التنفيذ.

وأوضحت: "النادي مستعد لدفع 58 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي لنيكو ويليامز مع نادي أتلتيك بيلباو، وينتظر موافقة اللاعب النهائية".

ويقضي نيكو ويليامز إجازته في سردينيا، ومن المتوقع أن يرد قريبًا على العرض الذي قدمه برشلونة، ويتمتع اللاعب بعلاقات جيدة مع لاعبي البلوغرانا في المنتخب الإسباني، وهو ما يظهر من تفاعله معهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أنه يجب على ويليامز أن يقرر ما إذا كان سيقبل التحدي في برشلونة أو يفضل البقاء موسمًا آخر في بيلباو للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وتابعت: "ضمن خطط ميركاتو برشلونة للموسم الجديد، فإنه إذا وافق ويليامز، سيتم دفع الشرط الجزائي فورًا، أما في حالة رفض ويليامز، وهو ما لا يتوقعه الفريق، سيتوجه النادي الكتالوني نحو داني أولمو".

وتقدم بطل الدوري الإسباني الموسم ما قبل الماضي، بعرض رسمي لأولمو وناديه ريد بول لايبزيغ، وينتظر الآن تنفيذ الصفقات بناءً على خروج بعض اللاعبين.

مواقف اللاعبين الحاليين

تتضمن خطط برشلونة أيضًا تقييم اللاعبين العائدين من الإعارات، وتبدو استمرارية كليمنت لينغليه، وإنيغو مارتينيز، وفيتور روكي صعبة.

لينغليه ليس ضمن خطط فليك، ونادي برشلونة يبحث عن حل لإخراجه، سواء بالإعارة أو البيع أو فسخ العقد، ومارتينيز أيضًا ليس مسجلًا في الدوري الإسباني، وفيتور روكي قد يتم بيعه رغم انضمامه للنادي في يناير الماضي.

وتتطلع إدارة الرئيس خوان لابورتا إلى إتمام ميركاتو برشلونة بسرعة لضمان جاهزية الفريق للموسم الجديد 2024-25، مع توقعات بإعلان الصفقات قريبًا.

شارك: