موقف بيراميدز من عرض خيتافي لضم إبراهيم عادل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 14:00
إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي المصري إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز، اهتمامًا من أحد أندية الدوري الإسباني، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن نادي خيتافي الإسباني قدم عرضًا للتعاقد مع عادل، في الميركاتو الصيفي الجاري. وأضاف المصدر موضحًا بأن العرض وصل لنادي بيراميدز منذ 3 أيام وأن المفاوضات ما زالت جارية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي بيراميدز في الإمارات، يرفض العرض المقدم من نادي خيتافي لضم إبراهيم عادل، بسبب ضعف المقابل المادي، مؤكدًا بأنه لا يليق باللاعب ولا النادي السماوي.

ونوه مصدر مقرب من إبراهيم عادل، بأن اللاعب طلب من الإدارة التنفيذية بقيادة هاني سعيد إقناع مجلس الإدارة بالإمارات بالموافقة على العرض المقدم من نادي خيتافي.

إبراهيم عادل يطير إلى إسبانيا

وأوضح المصدر بأن إبراهيم عادل سافر إلى مدريد تحسبًا لموافقة مجلس إدارة نادي بيراميدز اليوم الخميس، ونظرًا لضيق الوقت وغلق باب القيد في رابطة الليغا غدًا الجمعة الموافق 30 أغسطس الجاري.

وتابع المصدر بأن سفر إبراهيم عادل، يأتي في إطار استعداداته لخضوعه للكشف الطبي في خيتافي حال موافقة مجلس إدارة نادي بيراميدز بالإمارات اليوم على العرض المقدم من النادي الإسباني.

وأتم المصدر تصريحاته لافتًا إلى أن اللاعب في إجازة من نادي بيراميدز، لعقد قرانه والانضمام للمنتخب المصري استعدادًا لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية بالمغرب 2025، على أن يعود مرة أخرى بعد انتهاء الأجندة الدولية، حيث سيكون حينها قد تحدد موقفه بالاستمرار أو الرحيل إلى خيتافي.

ولفت إبراهيم عادل الأنظار بعد تألقه رفقة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، حيث نجح عادل في تسجيل 3 أهداف رفقة الفراعنة، بواقع هدفين في شباك منتخب إسبانيا وهدف في شباك منتخب باراغواي.

وانضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف نادي بيراميدز، في 2018، قادمًا من صفوف فريق المريخ البورسعيدي، ويرتبط مع بيراميدز بعقد يمتد حتى صيف 2026.

شارك: