خاص | خيتافي يؤكد فشل المفاوضات لضم إبراهيم عادل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 19:09
إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز المصري (X/pyramidsfc)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي خيتافي الإسباني، في تصريحات خاصة لموقع winwin، تعثر المفاوضات لضم المصري إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحضر إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز في مدريد، أملًا في إتمام انتقاله لنادي خيتافي الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مسؤولو بيراميدز إتمام عملية البيع؛ نظرًا لضعف المقابل المادي المتعلق بقيمة الإعارة، حيث عرض النادي الإسباني الحصول على اللاعب حتى نهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، مع إمكانية الشراء بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين يورو.

خيتافي يعلن توقف مفاوضات صفقة إبراهيم عادل

وقال روبين رييس المدير الرياضي لنادي خيتافي في تصريحات خاصة لـ winwin:"المفاوضات توقفت، لن يتم تنفيذ العملية (يقصد انتقال إيراهيم عادل)".

وكان عادل قد تألق مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث سجل 3 أهداف منها ثنائية في شباك إسبانيا، ليقود "الفراعنة" لاحتلال المركز الرابع.

ويبلغ عادل من العمر 23 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 1.2 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع فريق بيراميدز حتى صيف 2029.

تجدر الإشارة إلى أن رينجرز الإسكتلندي كان مهتمًا بضم النجم المصري إبراهيم عادل، لكنه انسحب من المفاوضات بسبب مغالاة النادي المصري المادية.

وكان winwin قد أشار حصريًا في مطلع أغسطس الجاري، إلى تلقي عادل عرضًا من خيتافي للعب في صفوفه، بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024.

جدير بالذكر أن إبراهيم عادل كان قد شارك مع بيراميدز الموسم الماضي في 23 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

شارك: