خيتافي يردّ عبر winwin على أنباء تعثر صفقة انتقال إبراهيم عادل من بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
المصري إبراهيم عادل نجم بيراميدز يأمل الانتقال إلى إسبانيا (X/pyramidsfc)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل خيتافي الإسباني والمصري إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز المصري، إيجاد حل لانضمام الأخير إلى النادي المدريدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مسؤولو بيراميدز إتمام عملية بيع نجمهم الموجود حاليًا في العاصمة الإسبانية مدريد، نظرًا لضعف المقابل المادي المتعلق بقيمة الإعارة، حيث عرض النادي الإسباني الحصول على اللاعب حتى نهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، مع إمكانية الشراء بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين يورو.

وقال مدير نادي خيتافي الرياضي في تصريحات خاصة لـ winwin: "الصفقة لم تتعثر أو تفشل، ما زلنا في المفاوضات، ولا نحاول بيع أحد لاعبينا من أجل إتمام الصفقة كما تذكر الصحافة المصرية أيضًا. نأمل أن يتم حل الأمر قريبًا".

خيتافي يطلب إبراهيم عادل بعد تألقه في الأولمبياد

وكان إبراهيم عادل قد تألق مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث سجل 3 أهداف منها ثنائية في شباك إسبانيا، ليقود "الفراعنة" لاحتلال المركز الرابع.

ويبلغ عادل المطلوب في خيتافي من العمر 23 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 1.2 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع فريق بيراميدز حتى صيف 2029.

تجدر الإشارة إلى أنّ رينجرز الإسكتلندي كان مهتمًا هو الآخر بضم إبراهيم عادل، لكنهم انسحبوا من المفاوضات بسبب مغالاة النادي المصري في مطالبه المادية.

وكان winwin قد أشار حصريًا مطلع شهر أغسطس/ آب الجاري، إلى تلقي إبراهيم عادل عرضًا من خيتافي للعب في صفوفه، بعد تألقه في أولمبياد باريس 2024.

شارك: