كواليس فشل انتقال إبراهيم عادل من بيراميدز إلى خيتافي وانهيار اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
الدولي المصري إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز (facebok/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد عباس، وكيل أعمال الدولي المصري إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز أسباب فشل انضمام موكله إلى نادي خيتافي الإسباني في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن اللاعب تعرض لحالة انهيار بعد فشل الصفقة.

وكان إبراهيم عادل قد سافر إلى إسبانيا، يوم الجمعة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، من أجل الخضوع للكشف الطبي وإتمام انتقاله إلى خيتافي، بعد توصل الأخير إلى اتفاق مع بيراميدز على شراء اللاعب ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

ما سبب فشل انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي؟

وقال أحمد عباس من خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع على فضائية "صدى البلد" المصرية: "أنا وبجانب وكيل أعمال مصري آخر ووكيل أعمال إسباني، كُنا على تواصل مع إبراهيم عادل وكُنا نتابعه خلال أولمبياد باريس 2024".

وأكمل: "لقد أتينا بعرض له من خيتافي الإسباني وأرسلنا عرضًا رسميًا إلى بيراميدز، واتفقنا على المبلغ وهو 4 ملايين يورو، لكن الستة أشهر الأولى ستكون بمقابل 350 ألف دولار".

واستكمل : "لقد أبدى بيراميدز موافقته على هذا الأمر، لكن فوجئنا بأن النادي (بيراميدز) أرسل اللاعب إلى إسبانيا ومعه وكيل أعمال آخر ونحن لا نعرفه".

وأضاف: "وهناك في أوروبا المفترض من جلب العرض من البداية هو الذي يتم معه الاتفاق، لكن بيراميدز أرسل وكيلًا آخر مع اللاعب، وأندية أوروبا لا تتعامل بهذا الشكل، ولذلك النادي الإسباني انزعج من هذا التصرف".

وأوضح: "إبراهيم عادل لم يوقع على أي شيء مع خيتافي، وهو ذهب إلى إسبانيا من أجل الخضوع إلى الفحص الطبي وإكمال إجراءات انتقاله، ولكن إصرار بيراميدز على وجود وكيل آخر غيري أنا ومحمد شحاتة عرقل الصفقة".

وختم تصريحاته بالقول: "عندما أصر بيراميدز على موقفه، ألغى خيتافي الصفقة وتأسف لعمله بهذا الشكل مع أندية مصرية، وعبروا في رسالة رسمية عن استيائهم، والنادي تراجع عن فكرة التعاقد مع إبراهيم عادل، واللاعب في حالة انهيار في الوقت الحالي".

وظهر عادل (23 عامًا) بشكل جيد للغاية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وأسهم في وصول منتخب مصر إلى نصف النهائي، حيث سجل 3 أهداف في الدورة، منها هدفان ضد إسبانيا -التي توجت باللقب- في دور المجموعات.

ويشغل إبراهيم عادل مركز الجناح الأيسر وهو مركزه المفضل في الملعب، كما يملك إمكانات كبيرة تؤهله للعب في مركز الجناح الأيمن وكذلك خط الوسط المتقدم.

يُذكر أنّ إبراهيم عادل شارك مع بيراميدز في 134 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 34 هدفًا وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع النادي السماوي في 30 يونيو/حزيران 2029.

شارك: