لضم 3 لاعبين.. الزمالك المصري يعود إلى سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
فريق الزمالك المصري يشارك هذا الموسم قاريًا ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على العودة مجددًا لفتح ملف الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك للاستفادة من فترة القيد الأفريقي التي تمتد حتى نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

ويركز الزمالك في المقام الأول على تدعيم خط الهجوم بضم مهاجم أجنبي جديد يمتلك الخبرة والكفاءة اللازمتين لقيادة هجوم الفريق الأبيض.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى مسؤولو الزمالك لضم مدافع قوي ولاعب خط وسط دفاعي (رقم 6) لسد الثغرات الموجودة في هذين المركزين.

3 لاعبين يقتربون من الزمالك المصري بالميركاتو الجاري

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز قد حدد بعض الأسماء التي يرغب في ضمها، وأن المفاوضات جارية مع وكلاء اللاعبين لحسم هذه الصفقات في أقرب وقت ممكن. 

وأبرز هؤلاء اللاعبين أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، وفي مركز خط الوسط محمود جهاد لاعب فريق فاركو، وعلي زعزع لاعب فريق مودرن سبورت.

أولوية الزمالك في صفقاته الجديدة

ورغم اهتمام الزمالك بضم لاعبين أجانب تحت السن، فإن الأولوية حاليًا هي التعاقد مع لاعبين محليين خوفًا من عدم الاستفادة الكاملة من الأجانب في ظل القيود المفروضة على عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في المباراة الواحدة، إذ لا يُسمح بالمشاركة بأكثر من 5 لاعبين في المباراة الواحدة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يمتلك حاليًا في قائمته اللاعب السنغالي سيدي ندياي كلاعب تحت السن، وبالتالي يحق له قيد لاعبين أفريقيين آخرين تحت السن، ولكن الأولوية كما ذكرنا ستكون للاعبين المحليين.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري تعاقد رسميًا مع كل من المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي ومحمد حمدي وقام بقيدهم في قائمتيه المحلية والأفريقية.

شارك: