خاص | حكم مباراة الأهلي وجورماهيا لم يصل إلى كينيا وكاف يحدد بديله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
-
آخر تعديل:
2024-09-15 15:03
أحمد نبيل كوكا (وسط) يحتفل مع محمود كهربا في إحدى مباريات الأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علمت منصة winwin من مصادرها في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعذر وصول الحكم الموريشيوس أحمد امتياز هيرال إلى كينيا لإدارة مباراة الأهلي المصري وجورماهيا الكيني، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما تعذر وصول مواطنه الحكم المساعد الأول جوبيان سالايش إلى كينيا، لذلك استعانت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي "كاف"، بالحكم الرابع ستيف خوان لإدارة مباراة جورماهيا الكيني والأهلي بعد قليل على ملعب نيويو الوطني.

من هو حكم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني؟

واضطرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي للاستعانة بالحكم الزامبي هيلاري بامبا الذي أدار بالأمس مباراة البوليس الكيني والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفيدرالية للحضور كحكم رابع اليوم في مباراة جورماهيا الكيني والنادي الأهلي.

يذكر أن مباريات هذا الدور شهدت مواجهات عربية قوية أيضًا حيث جمعت إحداها الجيش الملكي المغربي مع المريخ السوداني، وكذلك مباراة بين مولودية الجزائر واتحاد المنستير التونسي.

ويبدأ النادي المصري حامل اللقب رحلة الدفاع عن بطولته الأفريقية بمواجهة جورماهيا الكيني في نيروبي، ويلعب الترجي التونسي مع ديكادها الصومالي ويلعب بيراميدز مع الجيش الرواندي والرجاء المغربي مع سمارتكس بطل غانا والهلال السوداني مع سان بيدرو من كوت ديفوار وشباب بلوزداد الجزائري مع دوينيس بطل بوركينا فاسو.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا 2024-25

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا هو الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 بملعب نيابو.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ذهاب الدور الثاني في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: