الدوري المصري | التعادل يحسم لقاء الزمالك وبلدية المحلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 23:45
من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري (winwin)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى لقاء الزمالك وبلدية المحلة بالتعادل السلبي (0-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيطر بلدية المحلة على مجريات الشوط الأول بنسبة كبرى، بينما انتهج الزمالك أسلوبًا حذرًا مع محاولات لخطف هدف مباغت. وشهدت الدقيقة (8)، تسديدة قوية من حمزة مجدي، أبعدها حارس مرمى الزمالك، محمد صبحي، ببراعة إلى ركلة ركنية من الجهة اليسار.

وعند الدقيقة (13) احتسب حكم المباراة ركلة ركنية لصالح بلدية المحلة من الجهة اليسار. نفذها وحيد محسن بعرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع الزمالك كان يقظًا وأبعد الكرة عن منطقة الخطر.

مباراة الفرص الضائعة بين الزمالك وبلدية المحلة

انتظر الزمالك حتى الدقيقة (16) ليبصم على أول فرصة حقيقية للتسجيل. حيث انطلقت كرة عرضية من الجهة اليسار، لكن ناصر منسي، مهاجم الزمالك المتمركز داخل منطقة الجزاء لم يحسن استغلالها. وتمكن بعدها دفاع بلدية المحلة من إبعاد الكرة ببراعة.

حصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء بلدية المحلة في الدقيقة (42)، من الجهة اليسار. نفذ روقا الركلة بعرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع بلدية المحلة كان يقظًا وأبعد الكرة عن منطقة الخطر. وفي الدقيقة (43)، جاء رد قوي من الضيوف، حيث حاول أحمد مجدي لاعب الزمالك إبعاد كرة بعد خروج خاطئ من الحارس محمد صبحي، لكنها ارتطمت بلاعب بلدية المحلة حمزة مجدي ومرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك بقليل.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى جوزيه غوميز، المدير الفني للزمالك، أول التبديلات بنزول عبد الله السعيد بدلًا من محمد السيد، وفي الدقيقة (50)، أهدر حسام أشرف مهاجم البلدية فرصة هدف محقق وذلك بعد عرضية تلقاها ولعبها بدون رقابة بجوار القائم بأقل من ياردة واحدة.

في الدقيقة (89)، أطلق لاعب الزمالك مصطفى شلبي صاروخًا من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى بلدية المحلة أحمد حسين تألق وأنقذ مرماه ببراعة.

بهذا التعادل بين الزمالك وبلدية المحلة رفع الفارس الأبيض رصيده إلى النقطة 42 في المرتبة السادسة بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة 24 في المرتبة الـ16.

شارك: