مورينيو يشيد بعوار ويوجّه له رسالة مشفرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 21:43
الجزائري حسام عوار لاعب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، عن مباراة الفريق أمام ساليرنيتانا المقررة يوم غد الأحد، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، كما تطرق إلى موقف بعض اللاعبين الجدد من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق هذا الموسم.

وأشاد مورينيو خلال حديثه بمستوى الدولي الجزائري، حسام عوار، المنضم هذا الصيف إلى الفريق قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، لكنه في الوقت نفسه، لم يؤكد اعتماده على اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية خلال الموسم الجديد، بسبب ما حدث معه في الموسم الماضي مع ليون.

وقال المدرب البرتغالي عن عوار: "أحب طريقة لعب الثلاثي عوار و(ريناتو) سانشيز و(لياندرو) باريديس، طريقة لعب باريديس أعجبتني كثيرًا في الموسم الماضي، ريناتو أيضًا، إنه لاعب جيد لكنه عانى كثيرًا من الإصابات، والأمر نفسه بالنسبة إلى عوار، تقريبًا لم يشارك طوال الموسم الماضي، لهذا علي أن أعمل بشكل أكبر مع الثلاثي".

ويبدو من حديث مورينيو، أن مشاركة عوار بشكل أساسي في تشكيلة الذئاب تبدو غير مضمونة، على الرغم من الإشادة الكبيرة التي نالها محارب الصحراء الجديد من طرف الإعلام الإيطالي وجماهير روما خلال فترة الاستعدادات للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، تحسر البرتغالي على رحيل الصربي نيمانيا ماتيش صوب ستاد رين الفرنسي، وقال: "أعتقد أنه هو (ماتيش) من أراد الرحيل بعدما اتفق مع مسؤولي رين.. لم نكن ننتظر رحيله، لقد لعب 50 مباراة معنا، إنه لاعب كبير ومهم جدًا بالنسبة إلينا".

شارك: