حسام عوار يصل لرقم تاريخي مع الاتحاد بعد هدفه في الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
-
آخر تعديل:
2024-09-15 22:30
ظهر الجزائري حسام عوار بصورة رائعة مع نادي الاتحاد السعودي خلال موسم 2024-25 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الجزائري حسام عوار تألقه مع ناديه الجديد الاتحاد، واستطاع هز الشباك خلال مباراة الوحدة، أمسية الأحد 15 سبتمبر/ أيلول، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2024-25.

وكان الفرنسي كريم بنزيما قد افتتح باب التسجيل عند الدقيقة الثانية من تصويبة صاروخية، وبعد 11 دقيقة، أضاف لاعب الوسط الجزائري ثاني الأهداف الاتحادية، مُستغلًا تمريرة مُتقنة من الفرنسي موسى ديابي.

وبهذا الهدف، أصبح حسام عوار أول لاعب أجنبي في تاريخ نادي الاتحاد يُسجل في أول 3 جولات من الموسم، عبر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان اللاعب قد أحرز هدف الانتصار الاتحادي في الجولة الأولى أمام الخلود، ثم أسهم بهدف آخر في الانتصار الصعب على التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من دوري روشن.

أرقام حسام عوار قبل الانضمام إلى الاتحاد

كان اللاعب صاحب الـ26 عامًا قد انضم إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي 2024، لمدة 4 مواسم، قادمًا من روما الإيطالي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وتعاقد النادي الجداوي مع حسام عوار هذا الصيف؛ من أجل دعم صفوف الفريق الذي خسر كل الألقاب الموسم الماضي، ويريد المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الحالي 2024-25.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم نجوم من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

نادي الاتحاد السعودي


وقبل انضمامه إلى الاتحاد، لم ينجح حسام عوار في ترك بصمة واضحة مع روما، الذي انتقل إليه صيف العام الماضي 2023، وكان دائمًا ما يجلس على مقاعد البدلاء في النصف الثاني من موسم 2023-24، بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعيين الإيطالي الشاب دانييلي دي روسي.

وخاض اللاعب الجزائري 25 مباراة عبر كل المسابقات بقميص روما، وتمكن من هز الشباك 4 مرات فقط، ولم يصنع أهدافًا على الإطلاق، فيما كانت محطة عوار الأبرز مع ناديه الأسبق ليون الفرنسي، الذي سجل معه 41 هدفًا وقدّم 36 تمريرة حاسمة، خلال 233 مواجهة في كل البطولات.

شارك: