مورينيو يحمي لاعبه الجزائري حسام عوار بطريقة غريبة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 00:00
الجزائري حسام عوار متوسط ميدان روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، خرجاته المثيرة للجدل، حيث أقدم في المباراة الودية لفريقه التي فاز بها على بارتيزاني الألباني بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت، على إخراج متوسط ميدانه الدولي الجزائري حسام عوار تاركًا الفريق ينهي المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وكان "السبيشل وان" استنفد جميع تغييراته المسموح بها، قبل أن يقرر إخراج عوار فجأةً، وسط ذهول من اللاعب وحتى من الحكم الرابع للقاء، اللذين لم يفهما في البداية ما قام به "السبيشل وان" قبل أن يوضح لهما دوافع قراره. 

شريط فيديو يوضح لحظة خروج حسام عوار

وكان مورينيو دافع بإخراج عوار وترك فريقه روما يكمل المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة (79) من عمر اللقاء مثلما أوضح للاعب والحكم الرابع، هو حماية عوار الذي كان عُرضة لتدخلات عنيفة خشنة من لاعبي فريق بارتيزاني.

ويبدو أن مورينيو يعيش على هاجس الإصابات التي ضربت فريقه حتى قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ممّا جعله يتخذ قرارًا مثل هذا، وذلك بعد إصابة ثنائي الفريق تامي أبراهام وماراش كومبولا خلال فترة الاستعداد، إذ يتوقع غيابهما لفترة طويلة قد تصل إلى 6 أشهر.

وكان حسام عوار انضم إلى فريق روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، تمتد حتى عام 2028، بعدما انتهى تعاقده مع فريقه السابق وخريج مدرسته الكروية الشهيرة ليون الفرنسي.

شارك: