مواجهات نارية مرتقبة في الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر

2022-08-20 17:41
العربي القطري يسعى للاحتفاظ بالصدارة في الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر (Twitter/ QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُقام منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر على مدار 3 أيام من هذا الأسبوع، حيث يسعى من خلالها العربي لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب، حين يتنقل لمواجهة نادي الشمال في قمة مواجهات هذه الجولة.

وتشهد هذه الجولة العديد من المواجهات النارية المرتقبة، وستبدأ الجولة بمواجهتي المرخية والدحيل وقطر القطري أمام الوكرة، يوم الإثنين 22 أغسطس/ آب 2022، قبل إجراء مواجهتي الريان مع الأهلي والسد أمام الغرافة في اليوم التالي، على أن تختتم الجولة يوم الأربعاء (24 أغسطس) بمباراتي أم صلال والسيلية، والشمال والعربي القطري.

ونقدم لكم في هذا التقرير من winwin قراءة فنية لمباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، وذلك على النحو الآتي:

المرخية أمام الدحيل لفض الشراكة

يستضيف نادي المرخية نظيره الدحيل على استاد خليفة الدولي، في مقابلة بعنوان فض الشراكة، نظرًا لأن الفريقين يملكان الرصيد ذاته من النقاط (4 لكلٍّ منهما) بعد مرور 3 جولات من البطولة.

ويسعى نادي المرخية لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة، وتدارك خسارة الجولة السابقة (0-2) أمام العربي، بينما سيحاول نادي الدحيل مواصلة حصد النتائج الإيجابية بعد فوزه في الجولة الماضية (2-1) على الريان (2-1).

الوكرة يستهدف الصدارة في مواجهة قطر القطري

يحل وصيف دوري نجوم قطر، نادي الوكرة، ضيفًا ثقيلًا على نادي قطر في استاد الجنوب، على أمل العودة بالنقاط الثلاثة التي ستضمن له الارتقاء إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، قبل مواجهة الشمال والعربي الذي يتصدر ترتيب البطولة بالعلامة الكاملة.

الوكرة الذي استعاد هدافه الجزائري محمد بن يطو، منذ لقاء الجولة الماضية الذي انتهى بفوزه (4-0) على أم صلال، سيحاول في لقاء قطر القطري مواصلة المشوار دون خسارة، بعد انتصارين وتعادل في أول 3 مواجهات.

ولن تكون مهمة الوكرة سهلة أمام نادي قطر صاحب المركز التاسع بأربع نقاط، بعد أن استفاق نادي قطر في الجولة الماضية وعاد بانتصار ثمين من استاد خليفة الدولي بنتيجة (2-1) على السيلية، ما يمنحه دفعة لمحاولة تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي وإلحاق الهزيمة الأولى بالوكرة في الموسم الحالي من بطولة الدوري.

الريان للخروج من النفق المظلم أمام الأهلي

ويتطلع نادي الريان في لقائه أمام الأهلي، إلى تحقيق انتصاره الأول في الموسم الجديد، للخروج من النفق المظلم وتجاوز أزمة النتائج التي يمر بها؛ إذ يحتل الفريق بالمركز الأخير في جدول الترتيب دون رصيد، بعد 3 هزائم في أول 3 جولات من البطولة.

من جانبه، فإن الأهلي الذي سقط أمام السد في الجولة الماضية بنتيجة (2-3)، يطمح إلى استغلال الوضعية السيئة التي يمر بها منافسه، من أجل تحسين مركزه في الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 4 نقاط.

السد يسعى لمواصلة صحوته أمام الغرافة

وستشهد هذه الجولة لقاء مثيرًا بين السد والغرافة، على استاد المدينة التعليمية، حيث يرغب نادي السد في مواصلة صحوته بعد تحقيقه فوزه الأول في النسخة الجديدة من الدوري، بعد انتصاره (3-2) في الجولة الماضية على الأهلي (3-2)، وذلك للعودة إلى حسابات المنافسة على اللقب.

ولن تكون مهمة السد سهلة أمام فريق منظم ويلعب بشكل جيد، وفقًا لمحللين، رغم خسارته أمام الشمال (2-1) في الجولة الماضية، إذ يمتلك الغرافة العديد من اللاعبين الماهريين القادرين على قلب الموازين وصنع الفارق في أي مواجهة، على غرار الجزائري ياسين براهيمي.

أم صلال والسيلية في لقاء استعادة الثقة

يستضيف نادي أم صلال، الذي يحتل في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة، نظيره السيلية الذي لا تختلف وضعيته كثيرًا عنه، إذ يحتل المركز العاشر بـ3 نقاط فقط، بعد مرور 3 جولات من الموسم الجديد.

وبلا شك فإن نقاط هذه المباراة ستكون مهمة جدًا للفريقين، وذلك للتقدم في الترتيب واستعادة الثقة بالنفس، تحسبًا للمواعيد القادمة.

العربي للحفاظ على بدايته المثالية أمام الشمال

وفي ختام مباريات الجولة الرابعة، يسعى العربي القطري في مواجهته أمام الشمال، للحفاظ على بدايته المثالية في دوري نجوم قطر هذا الموسم.

وبعد تحقيقه 3 انتصارات كاملة، وتربعه على عرش صدارة الدوري بالعلامة الكاملة 9 نقاط، سيطمح نادي العربي إلى تأكيد جدارته في مواجهة الشمال.

وفي المقابل، يسعى الشمال (الثالث برصيد 6 نقاط) لتحقيق فوزه الثالث في النسخة الحالية من البطولة والإطاحة بالعربي، في لقاء سيكون مثيرًا ومفتوحًا على جميع الاحتمالات.

شارك: