غالتييه يحذر الدحيل من أكرم عفيف وألبيرتو سعيد باللعب في قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل (وسطًا) رفقة لويس ألبيرتو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السد في دوري نجوم أريدُ (winwin)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حذر المدرب الفرنسي، كريستوفر غالتييه المدير الفني لنادي الدحيل من نجوم السد وعلى رأسهم أكرم عفيف، مؤكدًا أن المواجهة ضد الزعيم "قمة مُبكرة" بدوري نجوم أريدُ.

ويستقبل الدحيل نظيره السد، وذلك مساء السبت 21 سبتمبر/ أيلول 2024، على ملعب "خليفة الدولي"، وذلك برسم الجولة الخامسة من دوري نجوم أريدُ.

غالتييه يُحذر من نجوم السد قبل صدام الفريقين

وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "يتوجب على فريقنا أن يدافع بشكل قوي أمام السد، وأن نفرض أسلوبنا المعتاد أمامهم، وأن نواصل اللعب بالشكل التكتيكي الذي تعودنا عليه، حيث يجب علينا الاستحواذ بشكل جيد على الكرة".

وأضاف المدرب الفرنسي: "بالطبع السد لديه لاعبون جيدون على المستوى الهجومي، مثل أكرم عفيف بالإضافة إلى البرازيلي الشاب جيوفاني والإسباني كريستو، وعلى لاعبينا توخي الحذر خاصة مع المرتدات السريعة التي قد تشكل خطورة على دفاعاتنا".

وأكمل غالتييه: "الفريق جاهز بالكامل، بينما نفتقد فقط إبراهيما ديالو بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في المباراة الماضية، مازلنا في بداية الدوري مع مرور خمس جولات فقط، وفريق السد يتمتع بوجود لاعبين كبار أصحاب خبرة، لن تكون هناك أفضلية لأحد الفريقين على الآخر، ولكنها ستكون مواجهة قوية كما هو متوقع".

وختم المدرب غالتييه تصريحاته بالقول: "مواجهة السد هي مباراة أمام منافس مباشر لنا، وهو من بين ثلاث أو أربع فرق تتنافس هذا الموسم إلى جانب فريقنا، ولكن مواجهتهم قمة في وقت مبكر من عمر الموسم الحالي، يتبقى لدينا حوالي 17 مباراة عقب هذا المواجهة، ومهما كانت النتيجة حتى لو كانت إيجابية بالنسبة لنا لن نستطيع أن نجزم بحسم اللقب لصالحنا".

لويس ألبيرتو يؤكد "سعادته" بالانتقال إلى دوري نجوم أريدُ

ومن جانبه، أكد الإسباني لويس ألبيرتو أنه سعيد بكونه في دوري نجوم أريدُ، مُشددًا على عدم ندمه على الإطلاق بالانتقال إلى قطر، كما تطرق للحديث عن ملاقاة السد، وأكد أن المواجهة أنه لن تكون سهلة.

وافتتح لويس ألبيرتو تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن نحقق الفوز الخامس على التوالي، كي نتمكن من البقاء على قمة الترتيب لأطول فترة ممكنة، إلى أن نتمكن من الفوز بالبطولات والألقاب هذا الموسم".

وأضاف اللاعب: "أنا سعيد جدًّا بوجودي مع الدحيل حاليًّا، أحيانًا يحتاج المرء إلى التغيير، وهو ما جعلني أطلب الرحيل عن لاتسيو، بالطبع هناك سلبيات و أيضًا إيجابيات، ولكنني أستمتع حاليًّا بحياة مختلفة، ولست نادمًا إطلاقًا على القدوم إلى هنا، حيث أستمتع حاليًّا بما أقدمه".

وختم تصريحاته بالقول: "أنا سعيد بسرعة التأقلم مع اللاعبين، نظرًا لحفاوة الاستقبال الذي تلقيته من الجميع هنا، رغم اختلاف اللغة وجدت سهولة في التعايش مع الجميع، أعتقد أن من يلعب كرة القدم لا يهم أين يلعبها، وبإمكانه فعل ذلك في أي مكان في العالم، ما يهمني حاليًّا هو تحقيق الفوز مع الفريق وتقديم أداء جيد على المستوى الجماعي، بعيدًا عن مستواي الشخصي".

يُذكر أن الدحيل يحتل صدارة جدول ترتيب دوري نجوم أريدُ برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات، بينما السد يوجد في المرتبة الثالثة وفي رصيده ست نقاط، بعدما انتصر في مباراتين وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

شارك: