مهمة جديدة لرونالدو مع يوفنتوس

2021-06-08 09:01
المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد اللعب حتى سن الأربعين (Getty)
Source
+ الخط -

قرر نادي يوفنتوس إسناد مهمة جديدة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتزامن مع رغبته الشديدة في الإبقاء عليه بصفوف الفريق بالرغم من بلوغه سن الـ35، وذلك وسط أنباء عن إمكانية رحيله الموسم الكروي المقبل قصد خوض تحدّ جديد في مسيرته.


كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير لها الأربعاء بأن "اليوفي" يستعد لمرحلة ما بعد كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي في العام 2017 مقابل 100 مليون يورو، مضيفة بأن إدارة النادي تريد منه أن يقوم في الفترة المقبلة بمساعدة وتوجيه اللاعبين الشباب في الفريق قبل مغادرته.

ولا يزال رونالدو يقدم مستويات رائعة بالرغم من تقدمه في السن، إذ يلعب دورا مهما في الفريق بفضل حفاظه على لياقته البدنية وحاسته التهديفية، وقالت الصحيفة البريطانية بأنه وعلى الرغم من ذلك، إلا أن يوفنتوس يريد تخفيض متوسط أعمار الفريق، إذ يعد رونالدو أحد العناصر الأكبر سناً.

ويدرك يوفنتوس قيمة كريستيانو تمامًا ويودّ أن يبقى في النادي في دور توجيهي لنجومه الصاعدين، لكن "ذا صن" قالت بأن "اليوفي" قد يواجه صعوبة في إقناعه بالبقاء وتقمص هذا الدور كونه يخطط للعب حتى سن الـ40، وفقًا لما قاله مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس.


وبحسب نفس المصدر فإن العروض لا تنقص اللاعب البرتغالي، في حال ترك يوفنتوس، إذ كان مرتبطا بالانتقال لعدة فرق في الصيف الماضي على غرار باريس سان جيرمان.

شارك: