مدرسة برتغالية ترفض قبول أبناء كريستيانو رونالدو.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 09:34
البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر من أبرز المحترفين في دوري روشن السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، وشريكته جورجينا رودريغيز، واجها موقفًا غير مُتوقع فيما يتعلق بتعليم أطفالهما في البرتغال.

ووفقًا لما أورده البرنامج الشهير "V+Fama"، فإن مدرسة "سانت جوليانز" المرموقة في البرتغال، والواقعة في "كاركافيلوس"، رفضت قبول أبناء النجم البرتغالي المخضرم المُلقب بـ"صاروخ ماديرا".

وأشار التقرير إلى أن هذا الأمر قد يبدو غريبًا للكثيرين؛ نظرًا للتسهيلات التي يمكن أن يتمتع بها، من الناحية النظرية، شخصية مؤثرة مثل كريستيانو رونالدو.

ورغم جهود اللاعب وشريكته جورجينا رودريغيز في إكمال عملية التسجيل لدى المدرسة المشهورة، لم ينجح الأمر، مما أثار تكهنات مختلفة حول الأسباب المُحتملة.

أبناء كريستيانو رونالدو.. لماذا رفضت المدرسة البرتغالية قبولهم؟

طبقًا للإعلامي أدريانو سيلفا مارتينز، فإن إحدى العقبات الرئيسية كانت القلق الذي أعرب عنه بعض أولياء الأمور تجاه الطلاب الآخرين في المدرسة، حيث أبدى هؤلاء الآباء مخاوفهم من أن يؤدي وجود أطفال رونالدو إلى تغيير الروتين اليومي التعليمي.

"عوائق أمام تعليم أبناء رونالدو في البرتغال"


وأوضح مارتينز أن سبب القلق الرئيسي هو اهتمام وسائل الإعلام المُحيط بعائلة رونالدو، والذي يمكن أن ينتقل إلى المدرسة، مما يُولد تركيزًا مستمرًا للاهتمام الصحفي، الذي من شأنه أن يؤثر على الحياة اليومية للطلاب.

وانتشر الخوف من أن يؤدي وجود أطفال اللاعب إلى تحويل مدرسة "سانت جوليانز" إلى مكان يزوره الصحفيون والمصورون بشكل مُتكرر، وقد يؤدي هذا الوضع إلى تشتيت انتباه الأطفال وتغيير البيئة التعليمية التي تسعى عمومًا إلى الهدوء بعيدًا عن أعين الجمهور.

وأكد الإعلامي البرتغالي أن هذه الأنواع من المخاوف ليست جديدة عندما يتعلق الأمر بالشخصيات العامة، ومن الشائع أن تقوم المؤسسات التعليمية بتحليل هذه العوامل عند قبول التحاق أطفال المشاهير.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


من ناحية أخرى، حاول بعض الخبراء تهدئة الأمور ووضع التأثير الذي يمكن أن يحدثه وجود أبناء كريستيانو رونالدو في المدرسة في نصابه الصحيح، وأشار أنطونيو ليل إي سيلفا، أحد الضيوف في برنامج "V+Fama"، إلى أن الحياة في البرتغال لا تزال هادئة.

وأكد أنه لم تكن هناك تاريخيًا مشكلات تتعلق بخصوصية الأطفال في المدارس، حتى عندما يكونون أطفالًا من المشاهير، ووفقًا له، فمن غير المرجح أن تتدخل وسائل الإعلام بشكل كبير في البيئة المدرسية، مُضيفًا أنه لا توجد سابقة لمثل هذه الحوادث في البرتغال حتى الآن.

يُذكر أن رونالدو صاحب الـ39 عامًا يُدافع عن القميص النصراوي للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات69
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17
شارك: