مسؤول بالنصر السعودي ينفي تحكم رونالدو بالنادي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّد الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي كل الإشاعات التي راجت منذ فترة، عن تحكم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق القرارات داخل الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب مكانه في أرض الملعب وهو الرقم واحد في العالم في رأيه.

جاءت تصريحات فينغا خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، على هامش توقيع عقد رعاية جديد، وتحدّث خلاله أيضًا عن مستقبل الفريق بعد إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وتعيين النادي للإيطالي ستيفانو بيولي لتولي زمام العارضة الفنية في الفترة المقبلة.

منذ التحاقه بصفوف العالمي في شتاء 2023، وجّهت انتقادات إلى رونالدو من جهات مختلفة، اتهم من خلالها بتحكمه في بعض القرارات داخل الفريق، سواء من الجانب الفني أو الإداري، على الرغم من أرقامه المميزة طوال الموسم الماضي، ونصف الموسم الذي سبقه أيضًا.

كريستيانو رونالدو لا يتحكم في نادي النصر

تحدث فينغا عن قيمة صاحب 5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، في نادي النصر وقال: "إنه اللاعب رقم واحد في العالم ليس فقط بسبب الجودة الفنية بل بسبب طريقة تعامله، هو جزء من الفريق ونحن سعداء بوجوده معنا".

وأكد الرئيس التنفيذي للعالمي أن النجم البرتغالي لا يتحكم في أي شيء داخل النادي مثلما يُقال من هنا وهناك، مضيفًا: " كريستيانو رونالدو لا يتحكم في نادي النصر، باعتباره الرقم واحد فهو يعرف التوجه الصحيح الذي يجب أن نأخذه وما الأهداف التي يجب أن نصل لها".

وأكد فينغا بأن الفريق يستنبط من رونالدو روح الانتصار التي يتميز بها، وأردف: "إنه شخص فائز ونحن نطلب منه تعليمنا طريقة الفوز، نحن نريد أن نفوز هذا العام معه ونصل لأفضل هدف ممكن".

وخرج النصر من الموسم الماضي صفر اليدين، ولم ينجح في حصد أي لقب محلي أو قاري، حيث احتل المركز الثاني خلف الهلال في مسابقة دوري روشن السعودي، وودّع دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي من الدور ربع النهائي، كما لم ينجح في حصد لقب كأس السوبر السعودي وخسر من الهلال في نصف النهائي.

وسيبدأ النجم البرتغالي حقبة جديدة مع النصر بقيادة المدرب الجديد بيولي، الذي تم الإعلان عن تعيينه مدربًا جديدًا للفريق، بعدما عمل في الفترة السابقة مع مواطنه كاسترو، الذي أُقيل بسبب سوء النتائج محليًا وآسيويًا.

شارك: