رونالدو مهدد بالمثول مجددًا أمام المحكمة بسبب قضية اغتصاب

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
+ الخط -

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطر المثول أمام المحكمة مجددا على خلفية قضية الاغتصاب الشهيرة، فقد اتُّهِم بالتورط مع عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا في أيلول/سبتمبر 2018، إذ تقدمت بشكوى في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، زاعمة أن البرتغالي اغتصبها ليلة الـ12 من حزيران/يونيو 2009 في أحد فنادق المدينة، قبل أن يُبرَّأ من التهمة العام الماضي.


وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية  الثلاثاء أن مايورغا البالغة من العمر 36 سنة ستخضع  لتقييم "قدراتها العقلية"؛ قصد تحديد ما إذا كانت قد استوعبت شروط العقد وسداد مبلغ 375 ألف دولار مقابل الحفاظ على السرية؛ لكي لا تناقش جلسات المحكمة في وسائل الإعلام.

وأضاف نفس المصدر أنه بعد الانتهاء من تقييم قدرات مايورغا العقلية، ستمثل مرة أخرى أمام محكمة لاس فيغاس، مشيرة إلى أنه قد يُستدعى مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو للإدلاء مجددا بشهادته في هذه القضية. 


وذكر المصدر عينه أن الاتهام الذي وجهته هذه المرأة لرونالدو يستند إلى أنها لم تفهم شروط العقد جيدا، وبحسب الصحيفة قالت كاثرين مايورغا إنها تقدمت ببلاغ لشرطة لاس فيغاس، لإثبات الواقعة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الفريق القانوني لكريستيانو رونالدو، الذي فضل تسوية الأمور بعيدا عن المحكمة، وانتهى الأمر بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار.

شارك: