جورجينا تجيب عن السؤال الصعب بخصوص كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجابت جورجينا رودريغيز، زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عامًا)، عن السؤال الصعب بخصوص مسيرة مهاجم النصر السعودي، والمتعلق بموعد اعتزاله للعب كرة القدم الاحترافية، بعد مسيرة مهنية ندر نظيرها في تاريخ اللعبة.

ويُصنَف رونالدو ضمن أفضل لاعبي كرة القدم، عبر كل العصور؛ حيث حقق النجم المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" نجاحات كبيرة مع الأندية التي مثلها (سبورتينغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، النصر)، وكذلك على الصعيد الدولي صحبة منتخب البرتغال.

وسيُكمل رونالدو عامه الـ40 في فبراير/ شباط المقبل، ويُقال إن الهدّاف البرتغالي قد يجدد عقده مع النصر لفترة أطول، علمًا أن تعاقده الحالي رفقة "العالمي" ينتهي في 30 يونيو/ حزيران القادم.

جورجينا: كريستيانو رونالدو قد يعتزل في سن الـ50

بدورها، قالت جورجينا في تصريحات أبرزها موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إن لعب كرة القدم ما يزال يحفز رونالدو، كما كان عليه الحال في أول يوم التقت به، مُضيفةً: "إنه يقدم أقصى ما لديه دائمًا. عندما يسألني الناس عن موعد اعتزال كريستيانو، أفكر في أنه قد يعتزل بسن الـ50".

وبخصوص انتقال رونالدو إلى النصر السعودي في يناير/ كانون الثاني 2023، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، قالت جورجينا: "عندما أخبرني كريس بأنه سيذهب للعب في النصر، شعرت بالارتياح، لأنني كنت مستعدة للموت من أجل ترك مانشستر".

وتابعت جورجينا: "كنت أعلم أن هناك أمورًا رائعة ستحدث، وجميعًا كنا متحمسين للغاية. كنت سعيدة جدًا للاستقرار في السعودية".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو دخل في صدام حاد مع مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، قبل أن يقرر النادي فسخ تعاقده مع اللاعب البرتغالي، عقب تصريحات قوية أدلى بها الأخير في برنامج "تلفزيوني"، انتقد خلالها العمل الرياضي في "أولد ترافورد".

وانضم رونالدو إلى النصر في سوق الانتقالات الشتوية 2023، بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ويتضمن راتبًا سنويًا يُقدَر بـ200 مليون يورو، حسب ما تجزم به تقارير متنوعة.

ونجح رونالدو في تسجيل 62 هدفًا وصناعة 17 آخر، خلال 69 مباراة خاضها بقميص النصر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وقد تمكن من قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

شارك: