من القمة إلى خارج القائمة.. ضربة معنوية موجعة تلاحق رونالدو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 10:40
كريستيانو رونالدو يعيش آخر سنوات مسيرته الاحترافية (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، ضربة معنوية موجعة في السنوات الأخيرة من مسيرته الاحترافية، والتي يزداد الغموض حول ملامحها مع اقتراب عقده من الانتهاء في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل.

حسب بيانات موقع "ترانسفيرت ماركت" الشهير، بات "صاروخ ماديرا" خارج قائمة أغلى (500) لاعب منتشرين في مختلف دوريات العالم، بعد أن اقتصرت قيمة نجم النصر المخضرم في الوقت الراهن على 15 مليون يورو فقط.

وتراجعت قيمة كريستيانو رونالدو بصورة كبيرة، بفعل تقدمه في السن حيث يبلغ في الوقت الراهن (39) عامًا، إلى جانب خروجه من الملاعب الأوروبية منذ عامين، وهو الأمر ذاته الذي تكرر مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي الحاضر في الوقت الراهن ضمن صفوف إنتر ميامي الأمريكي

قيمة كريستيانو رونالدو

تعود أعلى قيمة حصل عليها النجم البرتغالي الشهير إلى عام 2014، حينما بلغت قيمته التسويقية في ذلك الوقت (120) مليون يورو، علمًا أنها كانت قياسية في ذلك التاريخ من عالم كرة القدم.

ويعد المهاجم البرتغالي من أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم، بعد أن قدم إلى جانب ميسي صراعًا ثنائيًا لا ينسى خاصة حينما لعب الاثنان في صفوف ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

ويتصدر الرباعي جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وإيرلينغ هالاند، إلى جانب كيليان مبابي قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم خلال الوقت الراهن، بقيمة تسويقية يتمتع بها كل لاعب من هؤلاء تصل إلى (180) مليون يورو.

ويرى أنصار النجم البرتغالي، أنه لو كان حاضرًا في الوقت الحالي بأفضل مستوياته الفنية والبدنية لكانت قيمته التسويقية تجاوزت حاجز الـ (220) مليون يورو بكل تأكيد.

جدير بالذكر إن صاروخ ماديرا خاض في مسيرته الاحترافية (1013) مباراة مع مختلف الأندية التي لعب في صفوفها، أحرز خلالها (759) هدفًا، مع تقديم (238) تمريرة حاسمة، مما جعله أحد أبرز أساطير اللعبة خاصة مع حصوله على 5 كرات ذهبية.

شارك: