مفاجأة مُحتملة حول مستقبل رونالدو في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 09:44
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيستمر في مسابقة دوري روشن السعودي لكنه قد يلعب لفريق آخر غير ناديه الحالي النصر.

وقال الصرامي من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات": "رونالدو سيقود النصر في الموسم المقبل 2024-25 وهذا مؤكد، ولكنه قد يلعب لفريق آخر في دوري روشن السعودي بداية من موسم 2025-26".

وكان الدولي البرتغالي قد انضم إلى الفريق النصراوي مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وتسببت في ضجة كبيرة.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ39 عامًا بعقد مع "أصفر العاصمة" ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

رونالدو يستهدف حصد لقب دوري روشن السعودي

يطمح رونالدو أن يحصل على لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، وأن يُنافس النصر على كل البطولات، بعد أن سيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي في الموسم الماضي.

ورغم التألق اللافت للاعب على المستوى الفردي، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وخلال الموسم المنصرم، احتل مهاجم النصر صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، وبشكل عام، خاض رونالدو 64 مباراة بالقميص النصراوي، واستطاع هز الشباك 58 مرة، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وشهدت بطولة دوري روشن صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم عالميين.

وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، وتعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز.

يُذكر أن النجم البرتغالي سيبدأ منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة فريقه النصر أمام التعاون يوم 14 اغسطس/ آب المقبل، في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر السعودي.

شارك: