ميسي يسبب فوضى لغريمه كريستيانو رونالدو في النصر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر النصر السعودي بيانًا رسميًا شجب خلاله تصرفات أحد المشجعين تجاه نجم الفريق كريستيانو رونالدو في الأيام الماضية، وللنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صلة بالحادث الذي جذب انتباه الأوساط الرياضية السعودية.

التنافس المحموم بين رونالدو وميسي ظل قائمًا طيلة العقدين الماضيين، وحتى يومنا هذا أيضًا، إذ ما زال صاروخ ماديرا والبرغوث في قمة هرم اللعبة بعيدين كل البعد عن أي لاعبين آخرين، بفضل الاستمرارية والموهبة الفذة.

رونالدو (39 عامًا) وميسي (37 عامًا) غادرا كرة القدم الأوروبية والمستويات العليا، واتجها إلى مستويات أقل بحكم عامل السن، فانتقل رونالدو إلى الشرق الأوسط عبر النصر، وشد ميسي الرحال إلى ولاية فلوريدا الأمريكية مع نادي إنتر ميامي.

مع ذلك التباعد الجغرافي الكبير بين سعودية رونالدو وأمريكية ميسي، فإن المشجعين لا يتوانون عن اغتنام الفرص لإظهار ولائهم للبرتغالي والأرجنتيني، إلى الحد الذي يصل لغرف خلع الملابس، وهذا ما حدث مع رونالدو.

ميسي يزعج كريستيانو رونالدو في غرف ملابس النصر

قبل أيام، ظهر صانع محتوى سعودي في غرف ملابس النصر وقلّد احتفال ميسي الشهير في نهائيات كأس العالم 2022، وقد أحدث الأمر ضجة واسعة في عموم الرياضة السعودية، كون المشجع يقصد إزعاج كريستيانو رونالدو.

نادي النصر أصدر على الفور بيانًا رسميًا أدان خلاله تصرفات المشجع وقال إنه تصرفه غير مقبول.

لكن المثير أنها ليست المرة الأولى التي يقتحم فيها مشجع غرف ملابس النصر بقصد إزعاج كريستيانو رونالدو عن طريق تقليد احتفالات ميسي، ويتضح من خلال مقاطع فيديو أن غرف ملابس الفريق باتت مستباحة مؤخرًا للجميع.

لم يسافر رونالدو إلى العراق مع بعثة النصر التي خاضت مباراة الجولة الأولى من المجموعة الغربية في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية، حيث عاد العالمي بنقطة التعادل بنتيجة 1-1 من ميدان فريق الشرطة العراقي الإثنين.

إدارة النصر فضّلت إراحة أفضل لاعب في العالم 5 مرات من المباراة الآسيوية، على أن يكون مستعدًا لاستكمال مباريات الموسم التي ستشهد لقاءات نارية للنصر خلال شهر سبتمبر الحالي على مستوى كل البطولات.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


رونالدو -الهداف التاريخي لكرة القدم الدولية- ودّع المدرب البرتغالي المقال للتو، لويس كاسترو قائلًا عبر منصة إنستغرام: "شكرًا مستر كاسترو على كل شيء".. وكانت إدارة النصر قد أقالت كاسترو بعد التعادل أمام الشرطة العراقي.

مباراة كريستيانو رونالد المقبلة مع النصر

يتأهب كريستيانو رونالدو لمباراة مثيرة خارج ملعبه أمام الاتفاق يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الرابعة من دوري روشن، وفي العموم سيخوض الفريق العالمي 4 مباريات في غضون 10 أيام فقط، في مسابقات الدوري السعودي والكأس السعودي ودوري أبطال آسيا، كما هو موضح أدناه:

  • النصر - الاتفاق (20 سبتمبر) الدوري السعودي
  • النصر - الحزم (23 سبتمبر) كأس الملك السعودي
  • النصر - الوحدة (27 سبتمبر) الدوري السعودي
  • النصر - الريان (30 سبتمبر) أبطال آسيا للنخبة
شارك: