من إسبانيا.. مدرب السد يرفع سقف التحدي قبل بداية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 16:12
فيليكس سانشيز خلال معسكر نادي السد القطري في مدينة ملقا الإسبانية (X/AlsaddSC)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

رفع مدرب السد القطري، الذي عيّن مؤخرًا، الإسباني فيليكس سانشيز، سقف التحدي عاليًا قبل بداية الموسم الكروي الجديد، الذي سيسعى فيه "عيال الذيب" للحفاظ على لقب الدوري المحلي، وتعزير حظوظهم في تتويج قاري.

ويتطلع حامل لقب دوري نجوم أُريد إلى مواصلة الهيمنة المحلية، والمنافسة بشكل قوي في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يأمل النادي في أن يسهم فيليكس سانشيز بخبرته الواسعة ومعرفته العميقة بالكرة القطرية، في تحقيق الأهداف والطموحات.

وكان السد قد توّج بلقب الدوري القطري في نسخته الأخيرة، بعد اعتلاء القمة برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن الريان صاحب المركز الثاني، ليرفع رصيده إلى 17 لقبًا في البطولة المحلية، التي يعدّ الأكثر تتويجًا بلقبها، فضلًا عن حصده لقب كأس الأمير.

مدرب السد يقرّ بصعوبة المنافسة ويحدّد أهدافه

وأعرب المدرب سانشيز عن استعداده لتحمل مسؤولية تدريب أحد أكبر الأندية القطرية، مشيرًا إلى تطلعاته لتحقيق الإنجازات مع الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، مضيفًا للموقع الرسمي للنادي: "أعلم أن المسؤولية كبيرة، ولكن بتكاتف جميع الجهود سنسعى لتحقيق أهدافنا وتقديم موسم مميز".

وخاض السد معسكرًا إعداديًّا في مدينة ملقا الإسبانية ينتهي اليوم الإثنين، وذلك بهدف التحضير لانطلاق الموسم الجديد بعد أيام.

وفي سياق آخر، أضاف سانشيز المتوّج بكأس آسيا رفقة "العنابي" في 2019 بالإمارات، أنّ معرفته بعدد كبير من لاعبي الفريق الذي سبق وأن دربهم في فترات سابقة مع المنتخب، سيمثّل عاملًا مساعدًا بالنسبة إليه، كما سيمكّنه من التأقلم والانسجام سريعًا مع مجموعة اللاعبين وربح الوقت".

وتابع المدرب الذي قاد المنتخب القطري في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 قبل الاستقالة، بعد الخروج من الدور الأول أنّ "الفترة الحالية تعد الأهم من أجل التحضير للموسم الجديد، والجميع يتدرب بشكل جيد وبروح إيجابية وجودة خلال المباريات الودية، وكل شيء يسير على ما يرام".

وعن المنافسة في الموسم الجديد، قال مدرب السد الذي قاد منتخب الإكوادور في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة أنّ مستوى المنافسة في الدوري القطري يرتفع في كل موسم، الأمر الذي يزيد من صعوبة الفوز بالبطولات، مبديًا ثقته الكبيرة بقدرة "الزعيم" على المنافسة في جميع البطولات.

وطالب المدرب البالغ من العمر 48 عاما في ختام تصريحاته جماهير السد بمساندة الفريق خلال مبارياته المقبلة، ومواصلة دعم الفريق من أجل تحقيق الأهداف.

ويستعد الفريق السداوي لضربة البداية في دوري نجوم أريد، حيث يستهل مشواره بلقاء الشمال يوم 10 آب/ أغسطس المقبل على استاد أحمد بن علي، كما تنتظر الفريق عدة استحقاقات أبرزها المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث من المقرر إجراء القرعة لمرحلة المجموعات بتاريخ 16 أغسطس المقبل.

شارك: