يوسف عطال يتعرض للإصابة في أول ظهور أساسي مع السد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
الجزائري يوسف عطال لاعب السد القطري (X: Alsadd)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الجزائري يوسف عطال مباراة مميزة، قبل أن يخرج مصابًا في الشوط الثاني، في المباراة التي دارت الإثنين بين فريقه السد القطري والعين الإماراتي في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالي 2024-2025.

المباراة انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله في أرضية ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبو ظبي، أمام جماهير حاشدة في المدرجات، لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الغربية للبطولة، بصافرة الحكم الطاجيكي سادولو غولمورودي.

سجل هدف السد، النجم الدولي القطري أكرم عفيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من مجهود فردي، في حين عادل لاعب الوسط الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس النتيجة لفريق العين عند الدقيقة 80، ليتحصل كل فريق على نقطة في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى.

يوسف عطال يخرج مصابًا في مباراة السد والعين

عند الدقيقة 65، اضطر يوسف عطال إلى الخروج من الملعب بداعي الإصابة بعد أن سقط وأمسك بقدمه وبدا متألمًا بشدة، حيث ترك الظهير الطائر مكانه لزميله القطري الشاب عبد الله اليزيدي، ولا يوجد حتى الآن بيانات رسمية حيال طبيعة إصابة يوسف عطال أو مدة غيابه المتوقعة.

هذه هي أول مباراة يخوضها اللاعب الجزائري مع السد على الإطلاق، وقد تعرّض للإصابة مجددًا، ليستمر مسلسل إصابات عطال الذي لا يتوقف مع كل الأندية، ما جعل وسائل إعلام تطلق عليه اللاعب الزجاجي لكثرة انتكاساته.

واعتمد المدرب الإسباني فيليكس سانشيز على عطال في مركز الظهير المتقدم في الرسم التكتيكي (3-5-2)، حيث نشط اللاعب فائق السرعة على الخط الأيمن ضمن خماسي الوسط، وقدم مباراة ممتازة على الصعيد الهجومي.

عطال البالغ من العمر 28 عامًا، وجد في السد فرصةً مواتيةً لإظهار إمكاناته واستعادة ثقته المفقودة، بعد أن أمضى عامًا سيئًا على كل الأصعدة، حيث اضطر إلى ترك فريق نيس الفرنسي بسبب قضايا سياسية، ثم غادر أضنة التركي بعد 8 أشهر بعدما أخفق في تقديم مردود جيد.

جدير بالذكر أن يوسف عطال وفد إلى السد القطري في سوق الانتقالات الصيفية للعام الجاري 2024، قادمًا من فريق أضنة دمير سبور التركي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مدة التعاقد بين الطرفين.

شارك:
The website encountered an unexpected error. Please try again later.