صفقة كبيرة تطرق أبواب السد القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 11:15
السد يواصل العمل على تعزيز صفوفه بصفقات قوية (X/AlsaddSC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات السد القطري على بُعد خطوة واحدة فقط، من إبرام صفقة جديدة من عيار ثقيل، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم المقبل، والقتال على الألقاب المحلية والآسيوية المنتظرة.

حسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن حامل لقب الدوري القطري في نسخته الأخيرة، يقترب بشدة من التعاقد مع المالي محمد كامارا لاعب خط وسط موناكو الفرنسي في صفقة انتقال دائمة.

ومن المتوقع أن يعلن "الزعيم" تعاقده مع النجم المالي البالغ من العمر 24 عامًا، بصورة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل منح الفريق الفرنسي فرصة العثور على بديل جديد.

ويعد كامارا ثاني اللاعبين المنتظر رحيلهم عن صفوف موناكو هذا الصيف، إلى جانب يوسف فوفانا الذي يقترب بشدة من الانضمام إلى ميلان الإيطالي، بعد الموافقة على الشروط الشخصية للصفقة.

السد يقترب من التعاقد مع محمد كامارا

يعد كامارا أحد أبرز لاعبي مالي في الموسم الماضي، حيث تبلغ قيمته التسويقية (20) مليون يورو، لكن تفاصيل صفقة انتقاله إلى "عيال الذيب" لم تتضح بعد.

وخاض اللاعب في الموسم الماضي مع موناكو (20) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين بإجمالي 1041 دقيقة لعب.

ومع منتخب مالي، شارك كامارا في 26 مباراة منذ بدء مسيرته الدولية في الثالث عشر من أكتوبر للعام 2019، أحرز خلالها 3 أهداف.

جدر بالذكر أن "الزعيم" القطري أعلن مؤخرًا تعاقده بصورة رسمية مع المدرب الإسباني فيليكس سانشيز الذي عمل سابقًا مع المنتخب القطري، إلى جانب الظفر بخدمات الجزائري عبد الصمد بوناصر، في إطار مساعي الفريق لتعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم الجديد.

شارك: