منها دولتان عربيتان.. 4 وجهات محتملة للنيجيري فيكتور أوسيمين بعد انهيار صفقة تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود 4 دوريات، قد ينضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين إلى أحدها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024، بعد تعثر صفقة انضمامه إلى تشيلسي الإنجليزي.

وانتهت سوق الانتقالات في الدوريات الكبرى بأوروبا، أول أمس الجمعة (30 أغسطس/ آب)، ليصبح انتقال الهدّاف النيجيري إلى تشيلسي أو باريس سان جيرمان "أمرًا مستحيلًا".

ومن المُستبعد أن يبقى أوسيمين لاعبًا في نابولي، بعد خروجه "النهائي" من حسابات مدرب الفريق، أنطونيو كونتي، ولذلك، يُعد المهاجم صاحب الـ25 عامًا مُطالبًا بإيجاد نادٍ جديد له، خلال الأيام القادمة.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أوسيمين قد ينضم إلى أحد الدوريات في السعودية وقطر والمكسيك وتركيا، مع استمرار فتح سوق الانتقالات بالبلدان الأربعة.

وبدا أوسيمين قريبًا جدًا من إكمال انتقاله إلى نادي أهلي جدة السعودي، هذا الصيف، قبل أن تنهار المفاوضات، بعد تفضيل الأهلي ضم المهاجم الإنجليزي إيفان توني، قادمًا من برينتفورد.

مع ذلك، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن تقارير، إلى أن ناديَي اتحاد جدة والاتفاق يمكن اعتبارهما خيارين مُحتملين للاعب نابولي حاليًا.

وتُغلق سوق الانتقالات في السعودية غدًا الإثنين (2 سبتمبر/ أيلول)، فيما ينتهي الميركاتو الصيفي بقطر في التاسع من الشهر نفسه.

فيكتور أوسيمين مرتبط بنابولي حتى 2026

ويمتد تعاقد فيكتور أوسيمين مع نابولي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما يتضمن العقد شرطًا جزائيًا يسمح للمهاجم النيجيري بالرحيل مقابل 130 مليون يورو، حسبما يجزم به مراقبون.

وكان أوسيمين أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نابولي المُتوجة بلقب الدوري الإيطالي موسم 2022-23، وقد واصل الدولي النيجيري تألقه الموسم الماضي 2023-24، رغم تراجع مستوى فريق الجنوب، وتعرُّض اللاعب لأكثر من إصابة قوية.

وسجّل أوسيمين 17 هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، خلال 32 مباراة خاضها مع نابولي بمختلف البطولات الموسم الماضي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن تقارير صحفية أكدت أن وجهة أوسيمين القادمة ستكون "مؤقتة"، لمدة 6 أشهر أو موسم كامل، على أن يعود اللاعب بعد ذلك إلى القارة الأوروبية.

شارك: