فيكتور أوسيمين يتصدر قائمة أغلى 10 غائبين عن دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
النيجيري فيكتور أوسيمين يغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتصدر النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي المعار إلى غلطة سراي التركي، قائمة أغلى اللاعبين الذين يغيبون عن منافسات دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

وعادت منافسات دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد، عبر مرحلة الدوري التي تضم 36 فريقًا، والتي تقام عوضًا عن مرحلة المجموعات، يتقدمهم ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج، إلى جانب بايرن ميونخ الذي اكتسح دينامو زغرب بأعلى نتيجة في تاريخ المسابقة 9-2.

وبات المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين حسب بيانات "ترانسفير ماركت" أغلى نجوم كرة القدم على الإطلاق الذين يغيبون عن منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد انتقاله إلى غلطة سراي التركي، والذي فشل في التأهل إلى مرحلة الدوري بعد السقوط أمام يونغ بويز السويسري بمجموع مباراتي تحديد المتأهل 2-4.

ولم يكن فيكتور أوسيمين سيحظى بفرصة الظهور في البطولة، حال قرر البقاء في صفوف نابولي، خاصة أن الأخير لن يشارك في المسابقة بعد إنهائه الدوري الإيطالي في نسخته الأخيرة محتلًا المركز العاشر على سلم الترتيب.

فيكتور أوسيمين ونجوم تشيلسي أبرز الغائبين

إلى جانب فيكتور أوسيمين الذي تبلغ قيمته التسويقية (100 مليون يورو)، يظهر ثلاثة من نجوم تشيلسي ضمن قائمة أغلى اللاعبين الذين يغيبون عن مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً أن البلوز يعد رابع أغلى أندية العالم على الإطلاق بقيمة إجمالية تصل إلى 948 مليون يورو.

ويظهر في القائمة من تشيلسي، كول بالمر (80) مليون يورو، كايسيدو (75) مليون يورو، إلى جانب النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز الذي تبلغ قيمته التسويقية الراهنة (75) مليون يورو أيضًا.

وفي المركز العاشر، ضمن أغلى اللاعبين الذين يغيبون عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، يظهر البرتغالي برونو فيرنانديز الذي تبلغ قيمته التسويقية الراهنة (70) مليون يورو، حيث يكتفي بالظهور مع فريقه في الدوري الأوروبي مستفيدًا من حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن القائمة تضم نجمين من نيوكاسل يونايتد، وهما برونو غيمارايش (85) مليون يورو، وألكسندر إيزاك (75) مليون يورو، إلى جانب الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي (80) مليون يورو، نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو (70) مليون يورو، وجيمس ماديسون نجم توتنهام هوتسبير (70) مليون يورو.

شارك: