فيكتور أوسيمين يكشف أسباب قبوله عرض غلطة سراي التركي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين بقميص غلطة سراي التركي (X/GalatasaraySK)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين عن الأسباب التي دفعته لقبول عرض نادي غلطة سراي التركي والانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي نابولي الإيطالي، كاشفًا أن زميلًا سابقًا له كان مؤثرًا في اختياره.

واضطر أوسيمين إلى الرحيل عن نابولي الذي حقق برفقته لقب الدوري الإيطالي في الموسم قبل الماضي، بسبب خروجه من مخططات المدرب الجديد أنطونيو كونتي، وكان قريبًا من البقاء في بطالة بسبب عدم وجود عروض قوية لانتقاله نهائيًا، ليستغل غلطة سراي الفرصة ويسارع للتعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيكون أوسيمين في طريق مفتوح ليكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق التركي، بعد تعرض المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام أضنة دمير سبور في الجولة الرابعة من الدوري التركي، ما يعني أن اللاعب سيكون على موعد مع أول مشاركة بعد فترة التوقف الدولي، وتحديدًا في مباراة ريزي سبور يوم 14 سبتمبر/ أيلول الجاري في الدوري المحلي.

فيكتور أوسيمين يكشف أسباب قبوله عرض غلطة سراي

كشف أوسيمين عن مجموعة من الأسباب التي دفعته للانتقال إلى غلطة سراي وتفادي البقاء بعيدًا عن الملاعب حتى يناير/ كانون الثاني على الأقل، وقال في تصريحات صحفية: "لقد كان من السهل لي قبول عرض غلطة سراي، إنه نادٍ كبير".

وتابع فيكتور أوسيمين حديثه بقوله: "لقد أخبرني (هنري) أونيكورو عن مدى تميز المشجعين، ورأيت كيف رحبوا بي في المطار.. كنت سعيدًا جدًا"، وسبق لأنيكورو لاعب الفيحاء السعودي حاليًا، أن حمل ألوان غلطة سراي بين عامي 2018 و2021.

وأكد أوسيمين أنه كان يتابع أخبار نادي "الدم والذهب" منذ انتقال زميله السابق في نابولي دريس ميرتنز إليه، وأضاف: "لقد كنت أتابع غلطة سراي بالفعل منذ أن انضم إليهم دريس ميرتنز، لا يسعني الانتظار الآن للعب أول مباراة مع الفريق".

وانضم فيكتور أوسيمين إلى نابولي صيف عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي في صفقة قياسية هي الأضخم في تاريخ النادي، كلفته ما يقارب 80 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026، ونجح اللاعب في تحقيق لقب الدوري الإيطالي برفقته في موسم 2022-23، وسجل إجمالًا 76 هدفًا بقميص البارتينوبي خلال 133 مباراة.

شارك: