منتخب قطر يكثف استعداداته لمواجهة الإمارات بتصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
من تدريبات منتخب قطر استعدادًا لمواجهة الإمارات (winwin)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب قطر استعداداته الجدية بالدوحة، تحسبًا لمواجهة نظيره الإماراتي يوم الخميس 5 سبتمبر/ أيلول القادم، لحساب الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويسعى نجوم العنابي تحت قيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز للوصول إلى أتم الجاهزية قبل ملاقاة الأبيض الإماراتي على ملعب أحمد بن علي المونديالي بنادي الريان، حيث تقام المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأوقعت قرعة تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2026 المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى في مواجهة منتخبات الإمارات وكوريا الشمالية وأوزبكستان وإيران وقيرغيستان، على أن يبلغ صاحبا المركزين الأول والثاني النهائيات المونديالية بشكل مباشر.

وبعد مباراته أمام المنتخب الإماراتي، سيطير منتخب قطر إلى كوريا الشمالية لمواجهة منتخبها يوم 10 سبتمبر القادم، في مهمة لن تكون يسيرة على رفاق المتألق أكرم عفيف، الذي يحمل آمال الجماهير القطرية خلال هذه التصفيات.

نجم منتخب قطر جاسم جابر متفائل بالتأهل للمونديال

وواكب موقع winwin تحضيرات العنابي على ملعب خليفة الدولي، اليوم الجمعة، حيث حصل على تصريح خاص من لاعب خط الوسط جاسم جابر، الذي أكد استعداده ورفاقه لدخول غمار التصفيات المونديالية بقوة، ووضع خطوة أولى نحو الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقال جاسم جابر: "لقد وفقنا في كأس آسيا الأخيرة، والآن نتطلع لكأس العالم، سنأخذ كل المباريات خطوة بخطوة، وإن شاء الله قادرون على التأهل إلى المونديال".

وواصل لاعب العربي تصريحاته بالقول: "أهم شيء أننا يد واحدة داخل المعسكر، كلنا مع المنتخب من أجل التأهل، وننتظر وجود جماهيرنا بقوة في الملعب، وتشجيعهم بقوة لنا، ونعدهم بالتأهل إلى كأس العالم".

عاصم مادبو: مواجهة الإمارات ستكون مختلفة هذه المرة

من ناحيته، تحدث عاصم مادبو، مدافع منتخب قطر عن الاستعدادات لمواجهة الإمارات بقوله: "تنتظرنا تصفيات مهمة، أول مباراة ستكون على أرضنا وأمام جمهورنا ضد منتخب متطور، لكننا نمتلك فرصة لدخول التصفيات بشكل جيد وبالأداء والنتيجة إن شاء الله".

وتابع مدافع الغرافة بقوله: "المباراة ستكون مختلفة عن مواجهاتنا السابقة أمام الإمارات، لأنها تصفيات المونديال، هناك تطور في أداء المنتخبين، النتائج السابقة لن تؤثر على المباراة المقبلة، المنتخبان يطمحان للفوز، وأظن أننا أقرب لتحقيق ذلك، واللاعبون مستعدون للمباراة".

وأكد المدافع الصلب على فخره في كل مرة يحمل بها قميص منتخب قطر بمختلف المناسبات، وأضاف: "شرف كبير لي تمثيل المنتخب القطري، إنه واجب وطني، وهذا فخر كبير لكل لاعب تمثيل منتخب بلده".

شارك: