"منبوذ" باريس سان جيرمان مطلوب في اتحاد جدة السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
اتحاد جدة السعودي لا يزال يبحث عن تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية (x/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء 21 أغسطس/ آب 2024، إن نادي اتحاد جدة السعودي مهتم بالتعاقد مع منبوذ باريس سان جيرمان وزميل كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الوقت الذي يقترب فيه سوق الانتقالات الصيفية من نهايته، يجد النادي الفرنسي نفسه أمام تحديَين رئيسيين: أولهما تعزيز صفوفه الهجومية وثانيهما إيجاد حل لمصير عدد من اللاعبين الذين لم يعودوا جزءًا من خطط الفريق.

أحد هؤلاء اللاعبين هو البرتغالي دانيلو بيريرا الذي بالرغم من مكانته كلاعب مميز في الباريسي ونائب قائد الفريق الموسم الماضي 2023-24، إلا أنه بات منبوذًا وغير مرغوب فيه وعلى وشك المغادرة.

دانيلو بيريرا الذي قضى سنوات ناجحة في باريس سان جيرمان، لم يعد جزءًا من الخطط المستقبلية للفريق تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي يسعى لترسيخ فلسفته في نادي العاصمة الفرنسية، خلال ثاني موسم له على رأس الجهاز الفني.

وظهرت مؤخرًا شائعات تربط دانيلو بنادي بورتو البرتغالي، لكن سرعان ما قلّ الحديث حول هذا الانتقال. ومع ذلك، أعادت الصحافة البرتغالية فتح الباب أمام احتمالية أخرى لمستقبل اللاعب.

اتحاد جدة السعودي مهتم بالتعاقد مع دانيلو بيريرا

أشار تقرير لصحيفة "أبولا" البرتغالية، إلى اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يضم في صفوفه النجمين العالميين كريم بنزيما ونغولو كانتي، بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر الانتقال إلى السعودية خطوة جديدة ومثيرة في مسيرة دانيلو بيريرا المهنية، خاصة أن الدوري السعودي يشهد تحولًا كبيرًا، تزامنًا مع انضمام العديد من النجوم العالميين، وقد تكون هذه الفرصة مثالية للاعب لإعادة اكتشاف نفسه في بيئة جديدة مليئة بالتحديات والفرص.

ومن المرجح أيضًا أن يكون انتقال دانيلو بيريرا إلى اتحاد جدة فرصة جيدة للاعب البرتغالي لإثبات نفسه في دوري جديد وللانضمام إلى قائمة النجوم المتألقة في السعودية، وفي مقدمتهم مواطنه كريستيانو رونالدو.

وتبلغ القيمة السوقية لبيريرا، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، 8 ملايين يورو، فيما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2025. وخاض النجم البرتغالي 157 مباراة بقميص النادي الفرنسي في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: