ماذا تفعل الكرة الذهبية في مطبخ كريم بنزيما ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
أرشيفية- من مراسم تتويج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية 2022 (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُثير جدل إعلامي كبير، بعد نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما لصورة، يظهر خلالها مُجسم الكرة الذهبية التي فاز بها مهاجم ريال مدريد السابق عام 2022، وقد وُضِعت على منضدة في المطبخ.

وأشار مراقبون إلى أن اللاعب صاحب الـ36 عامًا تعمّد نشر صورة لكرته الذهبية، من أجل الرد على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجاب باسم "مبابي"، حينما سُئِل عن هوية اللاعب الذي يفضّله بين كيليان مبابي وبنزيما.

من جانبها، سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الصورة التي نشرها بنزيما، وقد تساءلت عن سبب وضع مُجسم الجائزة المرموقة في "المطبخ".

الكرة الذهبية في منزل كريم بنزيما


ويحرص نجوم كرة القدم العالميون على وضع أبرز الجوائز الفردية التي يُتوجون بها في "متحف خاص"، لكن من الواضح أن بنزيما اختار مكانًا آخر للكرة الذهبية، وحسب "ماركا"، فإن سبب ذلك يرجع إلى أن المطبخ مكان يدخله المرء مرات عديدة في يومه، ما يضمن لكريم النظر إلى أغلى جوائزه بصورة مستمرة.

وتُوج بنزيما بجائزة الكرة الذهبية، بوصفه أفضل لاعب في العالم 2022 من طرف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وذلك بعد قيادته ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2021-22.

وقدّم بنزيما أفضل مستوياته مع ريال مدريد في ذلك الموسم، الذي أنهاه المهاجم الفرنسي مُسهمًا بـ59 هدفًا (سجّل 44 هدفًا، قدّم 15 تمريرة حاسمة)، خلال 46 مباراة خاضها بقميص الريال، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، قاد بنزيما ريال مدريد في ذلك الموسم للتتويج بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.

كريم بنزيما يقضي موسمه الثاني في الدوري السعودي

ورحل كريم بنزيما عن ريال مدريد في صيف 2023، مُنتقلًا إلى نادي اتحاد جدة السعودي، عبر صفقة مجانية، وبموجب عقد يمتد لـ3 مواسم، أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

وعاش بنزيما صعوبات لافتة في موسمه الأول بالكرة السعودية، قبل أن يبدأ الموسم الجديد (2024-25) بطريقة جيدة؛ حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف، بالجولات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ولعبت أهداف بنزيما دورًا مهمًا في تحقيق الاتحاد للعلامة الكاملة من النقاط (9)، ليتصدر الفريق جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن الهلال الثاني، والاتفاق الثالث.

شارك: