مستقبل ساديو ماني مع النصر وحقيقة خلافه مع كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني نجما نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية عن حقائق مثيرة حول مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي وإمكانية انتقاله إلى نادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلًا عن حقيقة خلافه مع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدثت تقارير في الآونة الأخيرة عن اقتراب النجم السنغالي من التوقيع مع نادي الاتحاد السعودي الذي يضم في صفوفه النجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بسبب علاقته السيئة مع البرتغالي رونالدو.

ونفى الموقع الفرنسي "أونز مونديال" بناء على تغريدة للصحفي الموثوق عبد الله بولما، كل ما تم تداوله في الساعات الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب السنغالي، يعيش حالة من الاستقرار والرضا داخل النادي السعودي.

ومع أنباء سعي نادي الاتحاد، بدعم من النجم الفرنسي كريم بنزيما، لجلب ماني إلى صفوفه، فإن العلاقة المتميزة التي تجمع ماني بكريستيانو رونالدو قد قلبت الطاولة على كل التوقعات.

دعم رونالدو لماني والاحترام المتبادل بينهما يعزز من رغبة اللاعب في البقاء وعدم التفكير في الانتقال إلى نادٍ آخر، خاصة أن إدارة النادي لم تبلغ ماني -حسب مقربين منه- بضرورة التفكير في الرحيل.

مستقبل ساديو ماني مع النصر وعلاقته مع كريستيانو رونالدو

يبدو أن مستقبل ساديو ماني مع النصر مضمون، على الأقل في الفترة القريبة القادمة؛ فاللاعب سعيد ومستقر، وعلاقته المميزة مع كريستيانو رونالدو تعد من أهم العوامل التي تثنيه عن التفكير في الرحيل.

وكتب الصحفي عبد الله بولما عبر حسابه الخاص على منصة "x": "يشعر ساديو ماني بحالة جيدة جدًا في النصر ولا يرغب في مغادرة النادي. ويؤكد الوفد المرافق له أنه لم يتلقَ أي اتصال من الإدارة بخصوص المغادرة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ماني بعلاقة ممتازة مع كريستيانو رونالدو".

وبالتالي فإن مستقبل ماني مع النصر يبدو واضحًا حاليًا على الأقل في الميركاتو الصيفي الحالي، وهو الذي يرتبط بعقد حتى عام 2026 مع النادي السعودي الذي انضم إليه قبل عام قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 30 مليون يورو.

وخاض النجم السنغالي 48 مباراة عبر مختلف المسابقات بصحبة النصر، سجل خلالها 19 هدفًا مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، لكنه عانى بشدة، حيث يرى البعض أن تسليط الضوء بشكل كامل على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قلّص من نجومية قائد "أسود التيرانغا" مع الفريق.

شارك: