مفاجأة | ناصر الحضيري يحدد موعد رحيله عن منتخب ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
ناصر الحضيري مدرب منتخب ليبيا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الوطني ناصر الحضيري أنه سيترك تدريب منتخب ليبيا لكرة القدم بعد 3 أشهر، وذلك بعد توليه المهمة الفنية لفرسان المتوسط في 20 سبتمبر/ أيلول الماضي خلفًا للمدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو".

ويستعد المنتخب الليبي بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري لخوض مباراتين متتاليتين ضد منتخب نيجيريا في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى "كان" المغرب 2025.

ناصر الحضيري يكشف تفاصيل عقده مع اتحاد الكرة الليبي 

وكشف ناصر الحضيري في تصريح خاص لموقع winwin تفاصيل عقده مع الاتحاد الكرة الليبي لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني قائلاً: "لقد اتفقت مع اتحاد الكرة برئاسة عبد الحكيم الشلماني أن أتولى قيادة المنتخب لمدة 3 أشهر فقط، بعد ذلك سوف نرى ماذا يحدث هل سأستمر أم أرحل عن تدريب فرسان المتوسط بسبب نهاية عقدي".

وتحدث ناصر الحضيري عن مواجهتي نيجيريا قائلًا: "منتخب نيجيريا يُعَدّ من أقوى المنتخبات في أفريقيا وهو يضم لاعبين يلعبون في أقوى الدوريات الأوروبية، لكن علينا أن نكون واقعيين ونقول إننا سوف نواجه صعوبات عديدة أمام نيجيريا وتحقيق الفوز عليهم أمر صعب؛ لكننا نهدف مع ذلك للعودة بنقطة تعادل على الأقل تكون إيجابية لنا فيما تبقى من مشوار وتجدد حظوظنا في المنافسة على ورقة التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2025".

وتابع الحضيري: "المنتخب الوطني يعاني نقصًا في التحضير البدني، إذ لم نصل بعد حتى الآن إلى الجاهزية المطلوبة لمواجهة منتخب قوي مثل نيجيريا، ولا شك أن هذا النقص سوف يسبب لنا مشاكل كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ولكن علينا أن نحاول، ولا شيء مستحيل في كرة القدم".

وأضاف: "للأسف الشديد هناك أسماء سوف تغيب عن مباراة نيجيريا بداعي الإصابة وهم أحمد التربي مدافع أهلي طرابلس ومحمد الطبال والحارس جواد رزق تنائي النصر وعلي يوسف مدافع الإفريقي التونسي وقمنا بتوجيه الدعوة إلى فرج غيضان من الأخضر والمدافع محمد خليل من التحدي بالإضافة إلى لاعب خط وسط فريق النصر عبد الله عبد الرحيم لسدّ بعض الثغرات في تشكيل المنتخب الوطني".

ووصلت بعثة المنتخب الليبي اليوم الثلاثاء إلى عاصمة إقليم أكوا إيبوم وذلك قبل 3 أيام من موعد مباراة مضيفه النيجيري المقررة يوم الجمعة المقبلة على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الأخير بنقطة يتيمة في منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات نيجيريا وبنين ورواندا، ويتأهل أول وثاني منتخب في هذه المجموعة مباشرةً إلى النهائيات.

شارك: