مفاجأة قد تُبعد أرون بوبيندزا عن الانتقال إلى الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أرشيفية- الدولي الغابوني أرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي السابق (X:AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رغم توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع الدولي الغابوني أرون بوبيندزا مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي، للانتقال إلى الفارس الأبيض في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن توجد عقبة قد تعيق إتمام الصفقة.

وكشفت مصادر "winwin" قبل 3 أيام، أن الزمالك توصل إلى اتفاق مبدئي مع الغابوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية مع منحه بعض الإضافات، كما أنه وقع على عقود انتقاله إلى الأبيض "إلكترونيًا".

ومع ذلك قد يغير المُهاجم الغابوني، أرون بوبيندزا موقفه رغم التوصل إلى اتفاق مع الزمالك؛ وفقًا لما كشفت عنه وسائل إعلام فرنسية، اليوم الجمعة 6 سبتمبر/ أيلول 2024.

هل يتراجع أرون بوبيندزا عن الانتقال إلى الزمالك؟

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن مهاجم الشباب السعودي السابق، والذي يملك عروضًا من الزمالك المصري وبيرسبوليس الإيراني يريد العودة إلى أوروبا من جديد.

وقالت الشبكة إن أرون بوبيندزا لم يتخذ قراره النهائي بشأن الانتقال إلى ناديه الجديد، عقب رحيله عن صفوف سينسيناتي الأمريكي، والأولوية بالنسبة له الآن، هي الانضمام إلى نادٍ أوروبي.

وغادر بوبيندزا صفوف سينسيناتي الأمريكي، في 3 أغسطس/ آب الماضي، بعد عام واحد فقط من انتقاله إلى الفريق، قادمًا من الشباب السعودي مقابل 6.5 مليون يورو.

وخلال مسيرته الاحترافية، لعب بوبيندزا بقمصان العديد من الأندية، حيث ارتدى قميص أندية، بوردو، أجاكسيو، تورز في الدوري الفرنسي، إلى جانب فيرنيسي البرتغالي، فضلًا عن هاتاي سبور التركي، بالإضافة إلى العربي القطري والشباب السعودي.

ويجيد بوبيندزا اللعب في مركز رأس الحربة، إضافة أيضًا لقدرته على اللعب في مركزي الجناحين. وكان المهاجم الدولي الغابوني قد فاز بجائزة هداف بطولة الدوري التركي مع فريقه السابق هاتاي سبور، موسم 2020-21 برصيد 22 هدفًا.

وأبرم الزمالك صفقتين حتى الآن، في سوق الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد ثالث الدوري المصري في الموسم الماضي، مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من آيك السويدي، كما ضم الظهير الأيمن المغربي محمود بنتايك قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي.

يُذكر أنّ الزمالك يتأهب لملاقاة غريمه النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، وذلك منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، في السعودية، حيث تستضيف المملكة ديربي القاهرة بين بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" على أراضيها.

شارك: