مهاجم فلسطيني.. الزمالك يتفوق على الأهلي ويضم ثاني صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
شعار نادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك -ثالث جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الماضي- تعاقده رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج، قادمًا من نادي أيك السويدي؛ ليكون ثاني صفقات الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقّع المهاجم على العقود إلكترونيًا في ظل وجوده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الزمالك يضم الفلسطيني عمر فرج رسميًا

أوضح بيان نادي الزمالك، أن الدولي الفلسطيني عمر فرج، والذي كان مطلوبًا بقوة في النادي الأهلي، وقّع على عقدٍ مدته أربعة مواسم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لأبناء "مِيت عُقْبة" في الموسم المقبل.

ويأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع اللاعب الفلسطيني بعد موافقة المدرب البرتغالي للفريق جوزيه غوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.
 
وسبق أن تعاقد الزمالك من قبل مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 
ومن المقرر أن يدرج بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية اسم مهاجمه الجديد عمر فرج، ضمن قائمتيه المحلية والقارية للموسم الجديد، ليكون جاهزًا للمشاركة مع الفارس الأبيض في مختلف البطولات خلال الموسم المقبل.
 
ويُعد انضمام المهاجم الفلسطيني إلى صفوف الفارس الأبيض صفقة واعدة، إذ يتمتع اللاعب بمهارات هجومية عالية وقدرات تهديفية مميزة مما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وخاض الدولي الفلسطيني 13 مباراة مع فريق آيك السويدي خلال الموسم الماضي بواقع 849 دقيقة لعب، سجل خلالها 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في جميع المسابقات.

شارك: