مفاجأة | "الملك" توتي رهن التحقيق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 01:29
فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما ومنتخب إيطاليا السابق (X/Totti)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية مؤكدة، يوم الجمعة، أنّ النجم الإيطالي وأسطورة نادي روما السابق، فرانشيسكو توتي، استقبل في منزله وفداً من الحرس الإيطالي، بهدف التثبّت من سلامة وضعه الضريبي.

وتوجّه الحرس المالي، وهو منظمة عسكرية تابعة لوزارة الاقتصاد الإيطالية، لمنزل "ملك روما" لطلب وثائق معيّنة، وتحذيره من أنه سيتعرض للتدقيق الضريبي لمراجعة حساباته في سنوات مالية مختلفة خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذا ليس اتّهاماً بالاحتيال الضريبي ضد نجم "الأتزوري" الشهير، بل هو مراقبة روتينية من قبل السلطات الإيطالية على أصوله.

ودأب الحرس المالي الإيطالي سنوياً على تنفيذ هذا النوع من الإجراءات، ليس فقط مع الشركات، ولكن أيضاً مع المهنيين، مثل المحامين أو كتاب العدل، وكذلك الفنانين والرياضيين.

وسيتعين على بطل العالم 2006 بألمانيا، تقديم الوثائق والمستندات التي طلبتها السلطات، حيث ستبدأ عملية التدقيق بناءً على المعطيات الموجودة بها.

وحسب المصادر نفسها، فإنّ توتي هادئ بشأن الأمر ولم يتصل حتى بمحاميه الموثوق به أنطونيو كونتي، الذي علم من الصحافة الإيطالية بكل ما حدث، ولكن في حال وجدت السلطات تناقضات في الحسابات، فقد يواجه توتي اتهامات جنائية.

شارك: