توتي مستعدّ للعودة إلى أحضان "الذئاب" بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 19:38
أرشيفية- جماهير نادي روما الإيطالي (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف الأسطورة فرانشيسكو توتي، لاعب فريق روما السابق، الذي يحضر دائمًا في مدرجات ملعب الأولمبيكو لمتابعة فريقه، برغبته في العودة ليكون جزءًا من النادي الإيطالي، مبديًا أسفه على عدم تمكنه من اللعب تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعتبره الرقم واحد، حيث جمعهما منذ سنوات طويلة تصريحات عامة تحتوي قدرًا كبيرًا من الاحترام والتقدير المتبادل.

ووضع أسطورة الذئاب شرطًا لعودته إلى النادي، حيث ربط عودته بالعمل مع المدرب البرتغالي للفريق؛ وذلك بقوله: "أودّ العودة؛ لكن بدور محدّد. أودّ العودة والعمل مع مورينيو، فهو رقم 1 وأحترمه كثيرًا. أنا حزين لعدم التمكن من التدرّب تحت قيادته على مدار مسيرتي. في روما يعلمون جيدًا أنهم إذا احتاجوني في أشياء مهمّة فسأكون سعيدًا بتقديم المساعدة".

وكان الاعتزال قرارًا صعبًا على توتي، الذي لا يزال يشتاق إلى روتين لاعب الكرة، حيث قال: "أفتقد كل شيء بشدة. المعسكرات وغرفة الملابس والقميص وصالة التدليك، كل ذلك كان حياتي. زيارة القهوة برفقة زملائي، رحلة الحافلة من مدينة تريغوريا الرياضية إلى الملعب. أشتاق إلى الروتين الذي ميّز حياتي لعقود من الزمن".

أسطوانة "الملوك"

بين "ملك روما" و"ملوك مدريد"، أسطوانة تكررت مرات عدة، وتتمحور حصرًا حول رفض الانضمام إلى العملاق الإسباني، بسبب انتمائه إلى الفريق الإيطالي الذي أصبح أسطورته فيما بعد.

وصرّح اللاعب السابق خلال مقابلة مع صحيفة (كوريري ديلا سيرا): "لقد قضيت 30 عامًا في روما. أظهرت الاحترام للجميع وتخلّيت عن عروض أخرى. رفضت ريال مدريد وأندية أخرى عديدة لأنني أردت هذا القميص، هذا القميص فقط هو ما أحمله بداخلي".

وأضاف توتي: "لا تعجبني الطريقة التي أنهيت بها تاريخي مع روما. عندما لا يحتاجونك في كرة القدم؛ يضيع الاحترام. سواء مالديني أو ديل بييرو أو باجيو أو أنا أصبحنا بعيدين عن كرة القدم، فهذا يعني شيئًا، أليس كذلك؟!".

شارك: