مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 19:19
لاعبو فريق الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الزمالك بالقيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جوزيه غوميز، لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونستعرض لكم تشكيل الزمالك في هذه المواجهة.

ويدخل "القلعة البيضاء" هذه المباراة محتلًا المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، في حين جمع نادي الإسماعيلي 11 نقطة أيضًا لكنه حضر في المركز الـ 15.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

محمد صبحي 
إبراهيما نداي- حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي- عمر جابر
نبيل عماد- محمد شحاتة
شيكابالا- عبد الله السعيد- زيزو
أوباما

ويحضر على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وترافيس موتيابا وناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار" وسيف الجزيري.

تشكيل الزمالك شهد أكثر من مفاجأة بداية من حراسة المرمى وحتى المهاجم.

وقرر المدير الفني للزمالك، غوميز الدفع بالحارس محمد صبحي بشكل أساسي وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة خاصة أن محمد عواد كان الحارس الأساسي للزمالك الفترة الماضية مع تقديمه لمستويات طيبة.

أما في الهجوم فاعتمد غوميز على أوباما في مركز رأس الحربة الصريح وهو مركز ليس مركزه، كما اعتمد على الجناح إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب الثنائي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح للإصابة.

ومن لاعبي الصفقات الجديدة يشارك اليوم محمد شحاتة في مركز لاعب الوسط، إلى جانب عبد الله السعيد كصانع ألعاب.

تاريخيًا التقى الزمالك بالإسماعيلي خلال 143 مباراة في مختلف المسابقات، حقق الزمالك الفوز في 74 مباراة، مقابل 35 مباراة مع الإسماعيلي ونهاية 34 مباراة بالتعادل.

شارك: