مصدر من الزمالك يكشف قانونية مشاركة دونغا في لقاء بروكسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 00:05
الزمالك يسحق بروكسي في كأس مصر وسط جدل كبير حول قانونية مشاركة دونغا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول داخل الزمالك عن أحقية مشاركة نبيل عماد دونغا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراة بروكسي التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة كبيرة 5-2.

وكانت قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أن دونغا ومحمود عبد الرازق شيكابالا ممنوعان من المشاركة مع الأبيض في مباراة كأس مصر، نظرًا للعقوبة الموقعة عليهما في نهائي الكأس الموسم الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أنه بناءً على ذلك، استفسر الجهاز الإداري بنادي الزمالك من اتحاد الكرة المصري حول قانونية مشاركة الثنائي في النسخة الحالية من الكأس، ليرد الاتحاد بقانونية المشاركة في ظل عدم وجود أي عقوبات على لاعبي الفارس الأبيض. 

إلا أن نادي الزمالك فوجئ بعد ذلك بإخطار من اتحاد الكرة، يفيد باستمرار احتساب إنذارات النسخة الماضية من كأس مصر في نسخة العام الحالي في موقفٍ غريب وغير مفهوم.

وتم إخطار الزمالك أن دونغا يحمل إنذارين من الموسم الماضي تحصّل عليهما في مباراتي بيراميدز والأهلي في نصف النهائي والنهائي على الترتيب، وفي حالة حصوله على أي إنذار جديد سيُحرم من المشاركة مع الفريق في المباراة التالية، رغم أنها نسخة جديدة للمسابقة.

الزمالك يمطر شباك بروكسي بحضور دونغا

وتأهل أبناء مِيت عقبة إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، بعدما أمطروا شباك بروكسي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي بدور الـ 32. 

سجل خماسية الزمالك كل من مهاب ياسر ويوسف إبراهيم "أوباما" وناصر ماهر وعبد الله السعيد وناصر منسي في الدقائق (3 و6 و8 و81 و90+5)، بينما سجل هدفي بروكسي حسام عادل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأدهم عبد الله في الدقيقة (22).

شارك: