خاص | استبعاد 4 نجوم من الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 22:55
نجوم الأهلي من مواجهة مودرن سبورت في الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره الألومنيوم، مساء غدٍ الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو/ تموز الجاري، في المواجهة التي تقام ضمن إطار منافسات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء عند تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وعلم موقع "winwin"من أحد مصادره داخل أروقة النادي الأهلي، هوية لاعبي المارد الأحمر المستبعدين من لقاء الألومنيوم في كأس مصر.

غيابات الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني في النادي الأهلي منح محمد الشناوي حارس الفريق، وحسين الشحات وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم راحة من لقاء الألومنيوم.

وعليه سيغيب رباعي النادي الأهلي عن لقاء الألومنيوم في كأس مصر، بسبب الراحة التي منحهم إياها المدير الفني، تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة، خاصة في الدوري المصري الممتاز.

كما ستشهد قائمة العملاق الأحمر غياب كل من محمود متولي وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وعلي معلول بسبب إصابات مختلفة، فيما يفتقد الأهلي خدمات الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب المصري الأولمبي.

    واختتم النادي الأهلي تدريباته قبل مباراة الألومنيوم، وأدى لاعبو المارد الأحمر تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل استئناف بقية فقرات الحصة تحت إشراف ‏الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

    وعقد كولر محاضرة للاعبين، لمراجعة بعض الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، وشهد المران أيضًا ظهور أحمد عبد القادر الذي اكتفي بأداء جلسة علاج طبيعي، بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.‏

    قائمة النادي الأهلي لمواجهة الألومنيوم

    • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.
    • خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، أحمد عابدين.
    • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، أليو ديانغ، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، بيرسي تاو، محمد عبد الله.
    • خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.
    شارك: