مشاكله لا تنتهي.. جماهير فينورد الهولندي تهاجم نجم الوسط الجزائري رامز زروقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
الجزائري رامز زروقي لاعب وسط نادي فينورد الهولندي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت جماهير نادي فينورد هجومًا كاسحًا على الدولي الجزائري رامز زروقي (26 عامًا)، بعد ديربي الجولة الثالثة من الدوري الهولندي، اليوم الأحد 25 أغسطس/ آب، الذي انتهى بنتيجة تعادل مخيّبة لفينورد (1-1) ضد سبارتا روتردام، في وقتٍ تعرّض فيه نجم خط وسط منتخب الجزائر للطرد في الدقيقة 61 من المواجهة، وجرى تحميله تعثر فينورد والمطالبة برحيله.

ولم يحظَ زروقي بالإعجاب أو المساندة الجماهيرية في فينورد منذ انضمامه إليه صيف عام 2023، بتوصية من المدرب السابق لفينورد والحالي لليفربول، أرني سلوت، ودائمًا ما كان يتعرض لانتقادات جماهير النادي ووسائل الإعلام بسبب عدم تقديمه المستويات المتوقعة منه، والتي تليق بسمعة نادٍ مثل فينورد.

وتعرّض اللاعب الجزائري للطرد في الدقيقة 61 من مواجهة اليوم بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، إثر تدخل متهور على أحد لاعبي الفريق المنافس، وجاء الطرد بعد دقيقة واحدة فقط من تسجيل فينورد هدف التعادل، وهو الأمر الذي لم تتقبله جماهير النادي، التي حمّلت زروقي مسؤولية التعثر الجديد للنادي الهولندي.

جماهير فينورد فقدت الثقة في رامز زروقي

وقالت تقارير إعلامية هولندية بعد المباراة إن جماهير نادي فينورد فقدت الثقة في اللاعب الجزائري، رامز زروقي، وهاجمته بقسوة ضارية في منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه ليس بمستوى فريق مثل فينورد، ووصفت جماهير بطل هولندا في عدة مناسبات تصرف زروقي في مباراة سبارتا بـ"التصرف الأخرق".

وبتحصله على البطاقة الحمراء في مواجهة الجولة الثالثة من الدوري الهولندي، سيكون رامز زروقي معاقبًا في قمة المرحلة الرابعة من الدوري الهولندي عند مواجهة أياكس، يوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول المقبل، وعلقت جماهير فينورد على هذا الغياب بسخرية، وأكدت أنّها "سعيدة بغياب زروقي عن تلك المواجهة".

وطلبت فئة كبيرة من جماهير النادي ضرورة التخلص من اللاعب الجزائري قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، وضم لاعب جديد في مركزه، لأنّهم لم يعودوا يثقون في إمكاناته ولا قدراته على التحسن مستقبلًا.

وعلّق أحد المشجعين على حسابه في منصة "إكس"، بسخرية على طرد زروقي: "جماهير أياكس ستُصاب بخيبة أمل بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها زروقي، لكن أنصار فينورد سيكونون سعداء بها"، في إشارة إلى أن فريقهم يلعب بشكل أفضل دون اللاعب الجزائري.

وتابع آخر: "المشكلة ليست في أن زروقي يعوّض افتقاره إلى الجودة من خلال اللعب بحيوية شديدة ومليئة بالاندفاع فقط. باختصار: عليه الرحيل سريعًا"، وأوضح مشجع آخر: "بطاقة حمراء لزروقي بسبب تحرك غبي وغير صحيح في التوقيت مرة أخرى".

يجدر الذكر، أن رامز زروقي شارك في 40 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه إلى فينورد، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط، وتوّج مع الفريق بلقبَي كأس السوبر وكأس هولندا؛ لكنه تعرض للطرد في مناسبتين.

شارك: