رامز زروقي يرد برسالة قوّية على منتقديه في هولندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 22:29
أرشيفية- الدولي الجزائري رامز زروقي نجم نادي فينورد روتردام الهولندي (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري، رامز زروقي نجم نادي فينورد روتردام الهولندي برسالة قوّية على منتقديه منذ الموسم الماضي، بسبب تجربته المتواضعة في العام الأول له مع النادي الهولندي، مشيرًا إلى أنّه يتطلع إلى تقديم نسخة أفضل خلال الموسم الجديد، كما طمأن جماهير فريقه بعد الخسارة الثقيلة أمام بنفيكا البرتغالي وديًا.

وانضم زروقي (26 عامًا) إلى فينورد صيف عام 2023 بعقد يمتد لأربع سنوات كاملة، لكنه لم يحظ بفرصته كاملة مع المدرب السابق للنادي والحالي لليفربول الإنجليزي، آرني سلوت، رغم مشاركته في 36 مباراة بمختلف المسابقات (سجّل خلالها هدفًا واحدًا)، حيث كان ظهوره في الغالب لاعبًا بديلًا.

وتغيّر وضع نجم خط الوسط الجزائري مع فينورد بوصول المدرب الجديد، الدنماركي برايان بريسك، الذي يعوّل عليه أساسيًا هذا الموسم، كما اختاره ليكون أحد قائدي الفريق للموسم الجديد (الثالث في الترتيب)، ما يعطي اللاعب الجزائري أملًا كبيرًا لتأكيد قدرته على التألق مع فينورد في هولندا وأوروبيًا.

زروقي يشعر بأنه في أحسن أحواله ويتطلع للأفضل

اعترف رامز زروقي بجاهزيته الجيّدة للموسم المقبل، وقال في تصريحات لقناة فينورد الرسمية، ردًا على سؤال بخصوص شعوره حيال جاهزيته للموسم الجديد: "أشعر أنني بحالة جيّدة. إنه موسمي الثاني في فينورد ولاحظت أنني جاهز تمامًا"، قبل أن يوضح: "أتطلع إلى الموسم الجديد بشغف كبير، هناك مدير فني وطاقة إيجابية جديدة".

وحرص الدولي الجزائري على التأكيد بأنّه يستحق اللعب مع فينورد وأن اختياره له كان جيّدًا، بعد أن طالته انتقادات هولندية بخصوص عدم استحقاقه اللعب مع النادي الهولندي الشهير، وصرح: "أعتقد أننّي في المكان المناسب في فينورد وسأثبت قدرتي على القيام بأشياء جيّدة هنا".

وأضاف نجم منتخب الجزائر: "لا بد لي من القيام بأشياء كبيرة وجيّدة مع فينورد وسأفعل ذلك. أنا أتطلع إلى القيام بكل تلك الأمور بسرعة"، في إشارة إلى رغبته في الرد على كل المشككين في قدراته كلاعب قادر على النجاح مع الأندية الكبيرة.

رامز زروقي يعلق على الخسارة الكبيرة أمام بنفيكا

ولم يفوّت نجم نادي تفينتي الهولندي السابق الفرصة للحديث عن خسارة فينورد وديًا الثقيلة أمام بنفيكا (0-5)، نافيا إمكانية تأثيرها في اللاعبين قبل نهائي كأس السوبر الهولندي أمام آيندهوفن الأحد المقبل، وصرح: "لن تكون للهزيمة الكبيرة أمام بنفيكا أي عواقب على الفريق، وسيكون فينورد جاهزًا لمواجهة آيندهوفن.

وتابع: "الهزيمة أمام بنفيكا..؟! هذا بالتأكيد شيء ينبغي ألّا يحدث. أنت تعلم مسبقًا أنك ستواجه خصمًا بمستوى دوري أبطال أوروبا لكننا افتقدنا للتركيز اللازم"، مضيفًا: "من الصعب أن نقول بعد مباراة مثل هذه ما الذي حدث بالضبط. لقد مررنا بأسبوع صعب. لا أعتقد أن هذا عذر، ولكن ربما كنا متعبين قليلاً من التدريب الشاق". 

وختم تصريحاته بالقول: "الطريقة التي أهدرنا بها أهدافًا سهلة كانت غريبة للغاية، كما أعتقد أننا استقبلنا الأهداف أمام بنفيكا في كل فرصة سنحت لهم، علينا تحليل هذه المباراة لتصحيح الأخطاء"، وأوضح قبل مواجهة آيندهوفن في السوبر الهولندي: "نسعى للتتويج بلقب المسابقة. يجب أن نحظى بأسبوع جيّد، ثم علينا أن نكون مستعدين ليوم الأحد، نحن في عملية تجديد بلاعبين جدد ومدير فني جديد. لكن الأمور تتحسن كل يوم".

شارك: