مشاركة تاريخية.. علي جاسم يحرك العراق في 5 دقائق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
اللاعب الدولي العراقي علي جاسم (Getty)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل لاعب المنتخب العراقي المحترف في صفوف كومو الإيطالي علي جاسم (20 عامًا) حضوره الأول في الدوري الإيطالي (سيريا آ)، اليوم الأحد خلال مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا بالجولة السادسة.

وانتظر جاسم 5 جولات كي يحظى بمشاركته الأولى مع الفريق الإيطالي بعدما انتقل إليه قادمًا من صفوف القوة الجوية، حيث شارك لمدة خمس دقائق في مباراة كومو أمام هيلاس فيرونا والتي انتهت بفوز رفاق جاسم بثلاثة أهداف لهدفين.

ودخل اللاعب العراقي في الدقيقة (90+1) من عمر اللقاء، حيث احتسب الحكم 6 دقائق كوقت بدل ضائع، ليشارك جاسم زملاءه فرحة الفوز والتقدم للمركز العاشر مؤقتًا برصيد 8 نقاط.

مشاركة علي جاسم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في العراق

وفور دخول جاسم في المباراة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي للتغني باسم نجم أسود الرافدين، الذي أصبح ثاني لاعب عراقي يلعب في الدوري الإيطالي عقب مواطنه علي عدنان في موسم 2015-2016 حين سجل حضوره الأول مع فريق أودينيزي.

وعقب نهاية اللقاء، كتب نادي كومو الإيطالي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "أهلًا في الدوري الإيطالي يا علي"، ليهنئ اللاعب بعد تسجيل حضوره الأول في الكالتشيو.

كما سارع علي جاسم للتعليق على مشاركته التاريخية قائلًا: "سعيد جدًا بظهوري الأول مع كومو، تجربة رائعة وأنا أتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق، شكرًا لكم جميعًا على الدعم المستمر".

وعانى جاسم خلال الفترة الماضية من مسألة جلوسه على دكة البدلاء واستبعاده من قائمة الفريق الأول بقرار فني من المدرب سيسك فابريغاس، الذي فضّل أن يشارك اللاعب أولاً مع فريق الشباب ليكتسب الثقة والاعتياد على الأجواء قبل الزج به مع الفريق الأول.

وبالفعل نجح علي جاسم في وضع بصمته مع فريق شباب كومو، حيث شارك في مباراة بارما في الأسبوع قبل الماضي، ليترك انطباعات إيجابية لدى فابريغاس، الذي قرر استدعاءه مجددًا إلى صفوف الفريق الأول.

وعقب استدعائه للفريق الأول، ظهر جاسم بشكل مغاير في تدريبات الفريق ونجح في إقناع فابريغاس الذي قرر استدعاءه لقائمة الفريق في الجولة السابقة، حيث كان قريبًا من المشاركة؛ لكن تأجيل المباراة مع أتالانتا أجلت مشاركته الأولى إلى مباراة اليوم.

وانتقل علي جاسم (20 عامًا) إلى صفوف كومو الإيطالي في الانتقالات الصيفية الحالية بعقدٍ يستمر لمدة 3 سنوات في 27 يوليو/ تموز الماضي.

شارك: