حالة تفاؤل وأجواء إيجابية في نادي الشرطة العراقي قبل لقاء الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
لاعبو الشرطة قبل مباراة ديالى في دوري نجوم العراق (FACEBOOK / Alshorta)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعربت إدارة نادي الشرطة العراقي عن تفاؤلها في تحقيق فريقها الكروي نتيجة إيجابية أمام الهلال السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسيواجه الأخضر فريق الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب المملكة آرينا عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة وبغداد.

عدي الربيعي يكشف عن استعدادات الشرطة

وقال عضو إدارة الفريق الأخضر عدي الربيعي في تصريحات إعلامية: "أجرى الفريق اليوم وحدة تدريبية صباحية، وسيجري وحدة أخرى مسائية من أجل مواصلة الإعداد الجيد لمواجهة الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكنّ فريقنا كل الاحترام للهلال الذي يضم عددًا من نجوم العالم".

وأضاف: "فريق الشرطة، يدرك صعوبة وأهمية المباراة يوم الثلاثاء، لكن في ذات الوقت، فإن الإدارة تثق بشكل كبير جدًّا بقدرة اللاعبين على تقديم أفضل المستويات أمام الهلال، رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، وهناك تفاؤل كبير جدًّا بالعودة بنتيجة إيجابية في المباراة، خصوصًا وأن كرة القدم تعطي من يعطيها ولا يوجد كبير في اللعبة".

وأكمل: "الفريق العراقي يهدف إلى تقديم مباراة كبيرة تليق باسمه وباسم الكرة العراقية، خصوصًا وأن الشرطة لا يهاب أي فريق في القارة الآسيوية، والجو العام في بعثة الفريق مشجع جدًّا، والجميع أبدى جاهزية كبيرة للمشاركة في المباراة، باستثناء المحترف الأردني محمد أبو زريق (شرارة) الذي سيغيب عن اللقاء لعدم الجاهزية".

وأردف: "نؤمن للغاية بأن أي فريق قابل للخسارة، حتى وإن كان فريقًا كبيرًا، ونتائج الفرق الكبرى في أوروبا أكبر دليل، لذلك لا وجود لليأس لدى فريق الشرطة، رغم أننا سنواجه فريقًا كبيرًا لديه جمهور كبير ورائع مثل الهلال في أرضه وبين جماهيره"، معربًا عن ثقته الكاملة بالطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر تكليف طاقم تحكيم عماني بقيادة قاسم الحاتمي بإدارة مواجهة الهلال والشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

يذكر أن فريق القيثارة الخضراء وصل المملكة العربية السعودية، يوم أمس السبت، استعدادًا لمباراة الهلال، ويواصل الفريق تدريباته المكثفة قبل خوض المباراة المهمة، والتي تأتي بعد تعادله مع النصر السعودي في الجولة الأولى من المسابقة.

شارك: