خاص | سوء الطالع يعرقل علي جاسم مجددًا في كومو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
العراقي علي جاسم خلال مشاركته في تدريبات كومو (ALI JASSIM / INSTAGRAM)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل معاناة اللاعب العراقي علي جاسم مع فريقه الجديد كومو الإيطالي منذ انتقاله إليه في الانتقالات الصيفية الحالية؛ بعقد يستمر لمدة 3 سنوات في 27 يوليو/ تموز الماضي.

ولم يحظَ اللاعب بأي فرصة للعب مع الفريق الأول لنادي كومو، ما يثير قلق جماهير العراق بشأن جاهزيته للمباراتين القادمتين لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

حالة علي جاسم في تحسن

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـwinwin: "إن اللاعب علي جاسم بحال أفضل في الفترة الحالية في نادي كومو، بعدما مر بأزمة نفسية نتيجة إبعاده عن صفوف الفريق الإيطالي في الجولات السابقة بعدما قرر المدرب سيسك فابريغاس إبعاده عن الفريق الأول، يتدرب مع فريق الشباب من أجل الاعتياد على الأجواء في إيطاليا قبل منحه الثقة لخوض المباريات مع الفريق الأول في الدوري الإيطالي (سيريا آ)".

وأضافت: "اللاعب وبعد النصائح التي تلقاها من المدرب خيسوس كاساس، حاول التأقلم مع الأمر واستجاب لقرار فابريغاس باللعب مع فريق الشباب وبالفعل خاض مباراة أولى كانت مقنعة نوعاً ما في دوري الشباب أمام بارما الأسبوع الماضي، ليترك انطباعات إيجابية لدى مدرب منتخب الشباب في الفريق الإيطالي".

وأكملت: "المدرب فابريغاس وبعدما شاهد الجاهزية البدنية للاعبه العراقي، قرر إعادته إلى تدريبات الفريق مجدداً وهنا علي استثمر الأمر بشكل جيد، إذ قدم كل ما لديه في التدريبات وكان فعالاً هجومياً ودفاعياً وحتى نجح في تسجيل الأهداف وهذا الأداء أعجب المدرب سيسك فابريغاس كثيراً ليقرر المدرب الإسباني إعادته إلى قائمة الفريق في الدوري الإيطالي".

وأردفت: "مساعدو المدرب فابريغاس، أبلغوا جاسم بأنه سيحظى أخيراً بفرصة لعب مع الفريق الأول لكومو، وكان من المفترض أن يحدث هذا الأمر في مباراة الفريق أمام أتالانتا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي يوم أمس، لكن ما حدث أن سوء الطالع ظل ملازماً للاعب علي جاسم، بعدما قرر حكم المباراة تأجيل المباراة إلى موعد آخر بسبب هطول الأمطار بغزارة".

وللمباراة الرابعة على التوالي، لم يشارك جاسم مع فريق كومو الإيطالي، إذ غاب عن قائمة كومو في الجولتين السابقتين بسبب نقله إلى فريق الشباب بالنادي الإيطالي ليعود مجدداً في قائمة الفريق أمام أتالانتا.

شارك: