مسؤول إسباني يبدي تفاؤله بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 22:55
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، نسبة تحقق انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد في الموسم القادم، مبديًا تفاؤله بشأن إمكانية إتمام الصفقة.

وكانت صحيفة سبورت الكتالونية قد أكدت اليوم الإثنين أن خسارة ريال مدريد مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-3 مساء أمس الأحد كشفت عن عيوب النادي الملكي، وأعادت فتح الحديث مجددًا بشأن وصول تعزيزات محتملة للميرينغي.

وقال تيباس خلال مقابلة تليفزيونية مع شبكة "موفيستار+" ردًا على سؤال بشأن إمكانية انتقال مبابي إلى الدوري الإسباني واللعب لريال مدريد الموسم المقبل: "نعم، أعتقد أنه سيأتي إلى هنا الموسم المقبل بنسبة تتراوح من 70-80 في المئة".

وأكدت تقارير إسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قرر بالفعل البدء بالتحرك للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان ومع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير بايرن ميونخ، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم.

ويفكر بيريز في جلب الثنائي مبابي وديفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد الثغرات التي يعاني منها الفريق، رغم صعوبة حدوث ذلك، رغم تأكيد صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي لا تخطط لعقد أي لقاء مع مبابي ووكيلته فايزة العماري.

شارك: