تصريح ذكي من كيليان مبابي: لم أنتقل إلى ريال مدريد لهذا السبب فقط!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

خرج النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، بتصريح ذكي بعد الفوز على شتوتغارت الألماني وتسجيله هدفًا في المباراة الافتتاحية لفريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتأكيده على أن انتقاله إلى النادي الملكي، لم يكن فقط من أجل أن يتوج بلقب التشامبيونزليغ.

وكان مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، قد انضم لصفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وفي تصريحات بعد المباراة التي كانت الأولى للنجم الشاب في دوري الأبطال مع الملكي على ملعب (سانتياغو برنابيو)، قال مبابي: "من السلبي القول إنني جئت إلى هنا لمجرد الفوز بدوري الأبطال فقط. في كل مباراة نحاول الفوز، اليوم فزنا وسنرى ما سيحدث بعد ذلك"، في تصريح يأتي بهدف التخفيف من الضغوط الناجمة من سقف التوقعات المرتفعة من جماهير الفريق بعد الانضمام إليه هذا الصيف.

جانب من تصريحات مبابي

وتابع: ”كانت ليلة رائعة. أردنا أن نبدأ بالفوز في البطولة، وكانت مباراة صعبة. من المهم الفوز في المباريات الأولى، لقد تغير دوري الأبطال ويجب الفوز بسرعة".

وأردف: "في الشوط الثاني، أتيحت لنا فرصًا للتسجيل، وضغطنا ولعبنا بشكل جيد وسجلنا". وأكد الفرنسي، الذي سجل هدفه الأول في أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد أن فريقه: "عمل بجد واستحق الفوز".

كيليان مبابي: يمكنني تقديم أداء أفضل

وبالرغم من تسجيله هدفًا، اعترف كيليان مبابي بأنه لم يظهر بأفضل مستوى لديه حتى الآن، حيث قال: ”يمكنني تقديم المزيد. في كل مباراة أشعر بأنني أفضل وأعرف أنني سأسجل المزيد"، وأكد: "في كل مرة تلعب فيها مع ريال مدريد عليك أن تقاتل للفوز بأي لقب".

وبهذا الفوز، يستهل حامل لقب التشامبيونزليغ مسيرته في البطولة بثوبها الجديد بانتصار ثمين يمنحه أول 3 نقاط في المنافسة المفضلة للملكي. جدير بذكره أن المهاجم الفرنسي قد سجل 5 أهداف في 7 مباريات لعبها بقميص الريال في جميع المسابقات حتى الآن.

شارك: