مرتضى منصور واثق من قدرة الزمالك على الفوز بدوري الأبطال

2021-06-08 09:01
مرتضى منصور يحفز لاعبي الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت تدريبات الزمالك المصري اجتماع رئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور بلاعبي الفريق، قبل أيام قليلة من خوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ضد الأهلي، والمزمع إقامتها الجمعة المقبلة على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي".


وأبدى منصور سعادة كبيرة إزاء الشخصية التي أظهرها لاعبو الزمالك في المباراة الأخيرة، ضد نادي مصر، فقد حول الفريق تأخره في النتيجة للفوز بهدفين لواحد، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة الكأس المحلية.

وبدا مرتضى واثقا من قدرة لاعبي الزمالك على حسم مباراة القمة أمام الأهلي، والتتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا، الغائبة عن خزائن أبناء "ميت عقبة" منذ 18 عاما، مذكرا اللاعبين بتخطيهم الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي بالدورين النصف والربع النهائي للمسابقة القارية.


وتجاوب اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع زيارة منصور؛ إذ وجه للأخير شكرا جزيلا، وأبرز ثقته في قدرة المجموعة على حسم المباراة النهائية، والعودة للاحتفال داخل مركز تدريبات الفريق.


وسبق للزمالك أن فاز بكأس دوري أبطال إفريقيا في خمس مناسباتٍ سابقة، وتعود المرة الأخيرة التي توج بها الفريق باللقب القاري الأكثر قوة على مستوى أندية القارة السمراء إلى العام 2002.

شارك: