مدريد أم برشلونة؟ أبو تريكة يكشف ميول صلاح!

2021-06-08 09:01
أبو تريكة كشف عن ميول صلاح في إسبانيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال محمد أبو تريكة، أسطورة كرة القدم المصرية ومحلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، إن مواطنه محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، يُعد من المشجعين لنادي برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.


وأجاب أبو تريكه، خلال تحليله مباراة ليفربول وكريستال بالاس، مساء السبت، والتي انتهت على وقع انتصار "الريدز" بسباعية نظيفة، على سؤال خاص بهوية الفريق الذي يشجعه صلاح بين برشلونة وريال مدريد، ليجيب صراحة: "هو برشلوني".

ويملك أبو تريكة علاقة صداقة وطيدة مع صلاح، حيث لعب الثنائي في تشكيلة منتخب مصر خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "البرازيل 2014"، كما شاركا سويا رفقة المنتخب الأولمبي المصري في منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية "لندن 2012".


وبدا أبو تريكة راغبا في انتقال صلاح لبرشلونة، حالة استمرار ليونيل ميسي رفقة النادي الكتالوني، مع التحاقه بريال مدريد، إذا ما تأكد رحيل النجم الأرجنتيني عن "البلوغرانا" بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021/2020.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح (28 عاما) كان قد أثار الجدل حول مستقبله في ليفربول، مع حديثه إلى يومية "آس" الإسبانية عن إعجابه بقطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، دون أن يكشف النقاب عن ناديه المفضل بينهما.
 

شارك: