نجم سابق يحدد 3 أسباب تدفع محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
عام وحيد متبقٍ على عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يملك المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، 3 أسباب تدفعه إلى تجاهل الإغراءات المالية القادمة من دوري روشن السعودي، للاستمرار في "أنفيلد" وتجديد عقده مع العملاق الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال أوين هارغريفز نجم مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ السابق، إنه يثق تمامًا في نجاح ليفربول بالتوصل إلى اتفاق من أجل تجديد عقد النجم المصري قريبًا، رغم المحاولات المثيرة التي تقوم بها الأندية السعودية للظفر بخدماته.

وأثار قائد منتخب مصر في وقتٍ سابقٍ، الذعر بين صفوف جماهير ليفربول بعد الحديث مؤخرًا عن عامه الأخير مع الفريق، دون أن يتقدم النادي الإنجليزي حتى الآن بعرضٍ واضحٍ لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

وبالتزامن مع ذلك، ينتظر صلاح عرضًا لا يُقاوم من الاتحاد السعودي، الذي يبدو مستعدًا لدفع راتب أسبوعي تصل قيمته إلى مليون جنيه إسترليني للنجم المصري، من أجل إحضاره إلى دوري روشن الموسم المقبل في صفقة مجانية.

مستقبل محمد صلاح يثير الجدل

قال أوين هارغريفز في تصريحات نقلها موقع (TeamTalk): "لا أتخيل أن صلاح سيغادر صفوف ليفربول الموسم المقبل، هناك أسباب عدة تعزز من فرص بقائه والتوصل إلى اتفاق لتوقيع عقد جديد بين الطرفين".

وتابع: "النجم المصري ما زال في قمة مستواه رغم تجاوزه حاجز الـ 32 عامًا، ستكون فكرة مغادرة الملاعب الأوروبية غير موفقة في الوقت الحالي، لأنه يعلم تمامًا أنه سيهدر بذلك سنواته الأخيرة من حياته المهنية دون قيمة حقيقية".

وأضاف: "المغادرة كلاعب حر تمنحه قوة إضافية عند التفاوض مع فريق جديد، لكن الطريقة التي يلعب بها، تجعله مُطالبًا بالبقاء مع فريق أوروبي كبير، والمنافسة على أعلى المستويات".

وأكمل: "هناك سبب آخر، فالعديد من الأرقام القياسية باتت على أعتاب التحطيم على يد النجم المصري، إن محمد صلاح ذكي للغاية، وسيقرر البقاء من أجل كسر هذه الأرقام وتعزيز مكانته في قائمة أفضل لاعبي ليفربول على مر التاريخ".

واختتم أوين هارغريفز كلماته بالقول: "صحيح أنه سيحصل على أموال كثيرة في الدوري السعودي؛ لكنه يتقاضى الآن 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع ليفربول، بالتأكيد النادي الإنجليزي سيرفع راتبه الأسبوعي في العقد الجديد، لذلك هناك إغراءات مالية أيضًا في البريميرليغ، وهو سبب قد يدفعه للبقاء أيضًا".

جدير بالذكر أن صلاح يعد من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على مر التاريخ، حيث خاض مع الفريق الأحمر (354) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (214) هدفًا، مع تقديم (92) تمريرة حاسمة.

شارك: